اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إصابة طفيفة لجندي بعملية طعن في مدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر في الشرطة أن عملية طعن وقعت قبل قليل في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، وأسفرت عن اصابة جندي باصابات وُصفت بالطفيفة.
 
وقال شهود عيان أن شخصاً قام بطعن الجندي واصابه باصابات طفيفة ليهرب الجندي إلى داخل مبنى المحكمة العسكرية في شارع شيفتي يسرائيل، حيث هرعت قوى كبيرة من الشرطة  إلى المكان وأغلقت محيطه ومنعت المارة من دخوله، وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.
 
وتفيد المعلومات الأولية الواردة من المكان ان الشرطة باشرت بمطاردة أحد المشتبهين في شوارع المدينة، فيما أشارت التحقيقات الى ان الخلفية جنائية.
 
تعقيب الشرطة:
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- قبل فتره قصيره من ساعات ما قبل ظهيرة اليوم الاثنين بيافا تل ابيب شارع شبتي يسرائيل ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره تم وعلى ما يبدو طعن جندي طفيفا مع هرب المهاجم المعتدي ، على ما يبدو شاب عربي الهوية صغير السن 
هذا وتواصل قوات كبيره من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع المراجعه والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي لم تتضح باقي معالمها بعد.
 
وأضافت "لاحقا ووفقا للتحقيقات الاولية تبين ان الحديث يدور حول واقعه على خلفية جنائية بحته وعلى ان الجندي مصاب رعلى ما يبدو بخدش  لا اكثر وبحيث تواصل الشرطة باعمال المراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل الملابسات والتي تتضمن هوية الطرف الاخر الضالع والتي لم يجزم بشأنها بعد وغيرها من الامور ذات الصله".
".










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يستر
يافا - 26/10/2015
رد
2
الله يستر
يافا - 26/10/2015
رد

تعليقات Facebook