اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تعتقل سيدة وزوجها بسبب "منشور" على الفيسبوك

 
علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت صباح اليوم الأربعاء باعتقال سيدة وزوجها من سكان مدينة يافا وذلك بعد قيام السيدة بنشر "منشور" على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قامت الشرطة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً باقتحام بيتها واعتقالها بالاضافة لاعتقال زوجها مكبل اليدين، وذلك بتهمة التلويح بتنفيذ عملية ارهابية، حيث تم اطلاق سراحها بعد عدة ساعات من التحقيق.
 
وفي حديث مع السيدة "م" قالت ليافا 48 "فوجئت بقدوم عدد من دوريات الشرطة إلى بيتي صباح اليوم الأربعاء، وتوجيه تهم التحريض لي واتهام زوجي بنيته تنفيذ عملية ارهابية على حد وصفهم، واقتادونا إلى محطة الشرطة وهناك استمر التحقيق معنا لأكثر من 7 ساعات، كل ذلك بسبب منشور تم نشره على الفيسبوك".
 
ويجري الحديث عن سيدة حامل ولديها طفل يبلغ من العمر 6 أشهر.
 
 قالت الشرطة أن دوافع اعتقال السيدة وزوجها هي دوافع أمنية بحتة حرصاً على السلامة العامة، وان المنشور الذي تم نشره على صفحات الفيسبوك أوحى بنية زوجها لتنفيذ عملية ارهابية. 
 
ونصحت السيدة "م" الأهالي في مدينة يافا التعامل في موقع الفيسبوك بحذر والانتباه لما يتم نشره عبر صفحاتهم الشخصية، وقالت أن بعض الكلام البسيط من الممكن أن يُفهم بشكل خاطئ ما يتسبب بالمشاكل".
 
يشار إلى أن الاعتقال هذا هو الثالث من نوعه في مدينة يافا والتي جاءت جميعها على خلفية منشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
למספר3.למה מגיע להם?
אחמד - 16/10/2015
رد
2
חסבייא אללה ווניעמה אללווקיל פיקום יא קפארה יא זלאמה פי אללה פוא שאייף או סאמע
ראיאן - 16/10/2015
رد
3
על מה מגיע לכם יא משטף אלוהים יקח אותך יזבל יחרידי
לזה שמגיב בשם يفاوي - 15/10/2015
رد
4
لرقم 2 اش هاد الحكي بس سوء تفاهم والله عظالم
اليافوي - 15/10/2015
رد
5
يا الله اما ايش هومه بكتبه مش مهم بسبو علقران وعلعرب وعلى محمد بس احنا اي اشي بنكتب عطول حسبنا الله ونعمه اوكيل فيهم ربنا معك فشي اكرم من ربنا انشله خير
من يافا - 15/10/2015
رد
6
מגיע לכם כול הכבוד למשטרת ישראל
يفاوي - 15/10/2015
رد
7
احذروا......!!!!!
عادل - 15/10/2015
رد
8
אללה סתאר....דירו באלכום יא ג'מאעה
מיאדה - 14/10/2015
رد

تعليقات Facebook