اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مرشحو الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14 يجتمعون في النادي الاسلامي بيافا

 
عُقد مساء اليوم الاثنين اجتماعاً في مقر النادي الاسلامي بمدينة يافا بمشاركة كافة المرشحين للهيئة الاسلامية في دورتها الـ14 وعددهم 16 مرشحاً ومرشحة، بالاضافة لحضور اعضاء لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف واعضاء الهيئة الاسلامية لاحالية، وذلك لبحث سبل انجاح الانتخابات القادمة وحشد أكبر عدد ممكن من الأهالي للمشاركة فيها، حيث افتتح الاجتماع المربي عبد الحليم سطل رئيس لجنة الانتخابات مرحباً بالحضور وشارحاً عن دستور الهيئة الاسلامية.
 
وألقى القاضي محمد رشيد زبدة رئيس لجنة الاستئناف في الهيئة الاسلامية كلمة شكر فيها كل من رشح نفسه للانتخابات القادمة وتحدث عن انجازات الهيئة ورؤيتها للسنين القادمة وتمنى كل التوفيق للمرشحين في الانتخابات التي ستجري بتاريخ 31-10-2015 في ساحة النادي الاسلامي.
 
وعادت الكلمة للمربي عبد الحليم سطل رئيس لجنة الانتخابات تحدث فيها عن آلية اجراء الانتخابات ومن يحق له التصويت وأوضح بعض الأمور المتعلقة بالدعاية الانتخابية.
 
وبدوره تحدث الحاج ابو غازي أشقر رئيس الهيئة الاسلامية في دورتها الحالية داعياً كافة المؤسسات اليافية لأن تأخذ دورها في دعوة الأهالي وانجاح الانتخابات قائلاً أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني على كافة المسلمين في مدينة يافا.
 
يشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع آخر قبل موعد عقد الانتخابات بأسبوع. 




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
منوره معلمه نورين انشاء الله بتكوني اد المسئوليه و
يافا - 13/10/2015
رد
2
بالتوفيق للجميع
سناء - 13/10/2015
رد
3
كل الاحترام لكم اقدر جهدكم وتعبكم اللذي تنشروه في بلدنا الحبيبة يافا و اتمنى لكم التوفيق النجاح والى الامام شكرا لكم
يافا - 12/10/2015
رد

تعليقات Facebook