اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

من يوقف ارهاب الشرطة؟ - شاهد: اعتقال مواطن بصورة بربرية في حي النزهة بيافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن وحدة الياسام التابعة للشرطة قامت ظهر اليوم الاثنين باعتقال مواطن عربي وسط شارع شديروت يروشلايم بحي النزهة بمدينة يافا، فيما لم تفصح الشرطة عن سبب اعتقال المواطن وتكبيله وضربه أمام مراى ومسمع المارة في الشارع المذكور.
 
ويأتي هذا الاعتاء الهمجي بعد سلسلة من الاعتداءات والأحداث التي تتابعت في مدينة يافا والتي من خلالها تقوم الشرطة بالاعتداء بالضرب والاعتقال على العديد من المواطنين والقاصرين بشبهات مختلفة لم تُفصح الشرطة عنها. 
 
ويظهر في الفيديو الشاب يقول "اعتقلوني عشاني عربي"، كما ويظهر قيام خمسة من رجال الشرطة بتكبيله وسط اشهار السلاح في وجهه أمام المارة والمواطنين وهو ما يتنافى مع كافة مزاعم الشرطة التي تدعي أنها لا تستعمل العنف مع المواطنين، كما وتتناقض تصرفات الشرطة في البلاد مع كافة الاعراف والقوانين الدولية، فمن يوقف هذا الارهاب؟.
 
يشار إلى أن وحدات الياسام اعتدت بالضرب المبرّح والشتائم على احد الشبان مساء أمس الأحد بحجة أنه كان يتحدث بالهاتف أثناء قيادة دراجته الكهربائية!. 
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
زياد اللد - 13/10/2015
رد
2
الله على الظالم
יפואי - 13/10/2015
رد
3
لازم انوقفهم عند حدهم هلهمج
نجوی غلوش - 12/10/2015
رد
4
من سيوقف هزه الهمجيه
حتى متى - 12/10/2015
رد
5
لن نهاب ارهاب الشرطه ليعلمو اننا لن ترهبنا بربريتهم سنصلي في الاقصى رغم انفهم
شباب ألد - 12/10/2015
رد
6
يعني هذا ليس جديد عليهم الوحشية ةالهمجية من سماتهم ضد من هو ليس من جنسهم حتى كانت ضد الاثيوبية الذين هم بنفس ديانتهم فما بالكم بعربي ليس من جنسهم ولا من ديانتهم فلا قوانين عندهم انما هي بربرية عنصرية وحشية لا انسانية حسبنا الله ونعم الوكيل
امنه - 12/10/2015
رد

تعليقات Facebook