اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: استقالة محاسب وعضو إدارة الهيئة الإسلامية الجديدة السيد خليل خليلي


علم موقع يافا 48 أن السيد خليل خليلي محاسب وعضو إدارة الهيئة الإسلامية في مدينة يافا قد قدم استقالته عصر اليوم السبت أمام رئيس الهيئة المحامي خالد صوالحي، حيث عزى السيد خليلي سبب استقالته لأسباب شخصية وظروف عمله اليومي.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد خليل خليلي قال "لقد قدمت استقالتي عصر اليوم أمام رئيس الهيئة الإسلامية المحامي خالد صوالحي، وذلك لعدة أسباب معظمها أسباب شخصية تتعلق بحياتي اليومية وظروف عملي".

وأضاف "الهيئة الإسلامية بحاجة إلى جهد جبار وأناس متفرغين لإتمام المشاريع وحمل أعباء ملفات المقدسات في مدينة يافا".

وأردف "الإدارة الجديدة للهيئة الإسلامية فيها أناس على قدر كبير من الإحترام والتقدير والكفاءة، والمهنية وأتمنى لهم التوفيق والسداد في عملهم"

يشار إلى أن المحاسب خليل خليلي قد شغل منصب محساب لجمعية الهيئة الإسلامية المنتخبة لأكثر من أربعة أعوام، حيث اُنتخب خلالها كعضو في الإدارة ومنذ ذلك الحين يشغل منصب عضو إدارة للجمعية وقدم استقالته منها عصر اليوم، ولا يعلم حتى اللحظة إذا ما قبلت الهيئة الإسلامية استقالة السيد خليل خليلي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ملاحظة بمكانها انا شايف إنهيار لهذا الجسم الذي لطالما توقعنا منه الكثير فيما ينفع المدينة مع تقديرنا لكافة الاخوة يا ريت تنسمع كلماتنا بضرورة التحرك شو بنستنى بعد هذا ،تزكيتات وإستقالات ودوشة بالموضوع واحنا مش فاهمين إيشي والله اغلب الناس مش فاهم إيش القصة با ريت نعلم بالموضوع إيشي
نورا - 05/06/2011
رد
2
ملاحظة ليش بتم حذف التعليقات شو هادا خلي حرية تعبير ورأي
محمد - 05/06/2011
رد
3
لا بأس الله يعطيك الف عافيه خليل طيب هلا مين بدو يكون امين الصندوق ؟؟؟؟
عزيزي - 05/06/2011
رد
4
النزهة بارك الله فيك وعلى جهودك لكن كان عليك الاستقالة بعد شهر لكي تحرج اخوانك . اعتقد بالحسبان سعيد شعار بحضر اوراقه
محمود - 05/06/2011
رد
5
الاجراءات العملية لإنعاش فكرة الهيئة الاسلامية 4 ربما السبب في استقالة الاخ خليل هو فعلا اسباب شخصية لكن هذه الخطوة لا تبشر بخير : 1- يبدو ومنذ الوهلة الاولى ان الاخ خليل لم يكن معنًا بالاصل في الترشخ لإدارة الهيئة وتم الضغط عليه . 2-كانت الفكرة فيما يبدو بالاجماع ان يستقيل الاخ خليل من منصبة شريطة ان تمر مرحلة التزكية ويتم الاعلان عن التركيبة الجديدة ومن ثم يستقيل. 3- ما زال الاخوة يرتكبون الخطا تلو الخطأ وللأسف. 4- لا بد من ما هو واجب وهو إجتماع عام لإدارة الهيئة والحديث مع كافة الاطياف لا سيما الاخوة في الحركة الشمالية وهنالك جهود وأخوة لا يستهان بهم في إدارة ملفات المقدسات إيضافة لغخوانهم من الإدارة الحالية ،ونحسبهم إخوة أفاضل لا نستهين بهم
مواطن صالح - 05/06/2011
رد
6
לחליל אני יודע שזה לא פשוט אבל החלטה נכונה מקווה שהשאר יקבלו את האומץשלך
جحا - 05/06/2011
رد
7
يافا برأي خسرت المدينة كادرًا من كوادرها وعلى الإخوة في الحركة الجنوبية السعي للملمة أجزاء الهيئة بالتوجه للإخوة في الشمالية وذلك لمصلحة المدينة ومصلحة الهيئة وذلك بمد يد العون . وفي ذلك الغجراء إحراجًا للمدينة و للإخوة في الحركة الشمالية وإلا فإن الغخوة في الحركة الجنوبية هم السبب في موت الهيئة وطمس جهود كوادرها وإلى الاخ خليل نتمنى لك دورا إيجابيا اخر في مصلحة المدينة
محمد الشمالي - 05/06/2011
رد
8
כל הכבוד לחליל החלטה נבונה ונכונה.אני מקווה ובטוח שיהיו עוד הטפתריות כי ישנם אנשים בהרכב זה ישרים ואמינים.וזה רק מוכיח כמה אבו גאזי צדק.והקשיחות ולענאדה והדפקה לא יצליחו באזן אללה.ואנשים חזקים וישרים ללא עבר מוטל בספק.יישגו אותנו בכח וחזק ובאמונה.במיוחד בתקופה הזאת.
סעיד - 04/06/2011
رد

تعليقات Facebook