اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد رفيع المستوى من الحركة الاسلامية في زيارة تضامنية مع مدينة يافا

 
قام أمس الأربعاء وفد رفيع المستوى من قيادة الحركة الاسلامية القطرية بزيارة تفقدية لمدينة يافا للاطلاع عن كثب على آخر التطورات والأحداث التي وقعت بالمدينة اثر اعتداء الشرطة وتحرشها بجموع المشاركين في مسيرة الدراجات النارية والتي جاءت تضامناً ونصرة للمسجد الأقصى المبارك.
 
وقد ترأس الوفد فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني ونائبه الشيخ كمال خطيب وشارك فيه ممثل عن المكتب السياسي وممثل عن مكتب الدعوة القطري التابع للحركة، وكان في استقبال الوفد ممثل عن الحركة الاسلامية بيافا وممثل عن الهيئة الاسلامية، والسيد عمر سكسك عن الجبهة، والسيد عبد القادر ابو شحادة عن التجمع.
 
وأعرب الوفد عن حق الشارع العربي في مدينة يافا بالاحتجاج والدفاع عن مقدساته لا سيما المسجد الأقصى المبارك وعموم المساجد في الداخل الفلسطيني، وفق القانون، كما وأكد الوفد على ضرورة ان يلتحم أهالي المدينة قيادة وشعباً حول وحدة الصف الداخلي الذي من شأنه رفع الصوت عالياً ومنع الاجراءات التعسفية بحقنا كأقلية عربية في هذه البلاد.
 
كما وطالب الوفد بضرورة متابعة ملفات كافة المعتقلين على خلفية المشاركة في مسيرة الدراجات النارية، وأكد أن الحركة الاسلامية على أهبة الاستعداد لتقديم كل ما يلزم لإطلاق سراح المعتقلين.
 
هذا ودعت الحركة الاسلامية في مدينة يافا الأهالي إلى أداء صلاة الجمعة في مسجد حسن بك شمال مدينة يافا والتي سيكون خطيبها فضيلة الشيخ رائد صلاح.


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحميهم ويخلي شيوخنا احمد ابو عجوه ومحمد عايش الله محيي اصلكم
مجاهد - 08/10/2015
رد
2
الله يحمي كل مسلم مهتم بهاي القضية
علي ابو حسنين - 08/10/2015
رد
3
الله اكبر ولله الحمد الله اكبر ولله احمد الله الكبر ولله الحمد
يافارس - 08/10/2015
رد

تعليقات Facebook