اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شمعون بيرس ينضم إلى جوقة المحرضين على الحركة الاسلامية في مدينة يافا

 
صرّح الرئيس الاسبق المدعو شمعون بيرس بتصريحات خطيرة من خلالها دعا الى الحفاظ على ما يسمى التعايش في مدينة يافا واجتثاث التيار المحرض مشيراً بدور الحركة الاسلامية بالتحريض والمساس بالحياة المشتركة بين اليهود والعرب بيافا.
 
واضاف في تصريح له من مركز بيرس للسلام جاء في راديو "ريشيت بيت": "نحن بحاجة للحفاظ على التعايش بين اليهود والعرب وأنه لا مكان في هذه المدينة للشق الشمالي في الحركة الاسلامية ويجب القضاء على المحرضين".
 
وبذلك ينضم الرئيس الاسبق ذو الوجهين المتناقضين لجوقة المحرضين التي بلغت ذروتها في نشر الاكاذيب والتضليلات امام الجمهور بوصف الحركة الاسلامية انها تضر بالنسيج الاجتماعي الحساس في يافا، وسبقت هذه التصريحات تصريحات شاذة في الاعلام العبري الذي استعان بأذرعه الشاذة في مدينة يافا عبر ما قيل أنها شخصيات قيادية والتي حرضت بشكل سافر وارعن ونشرت الاكاذيب على اعتبار ان الحركة الاسلامية هي وراء التحريض واشاعة القلاقل في مدينة يافا. 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حتى هذا العجوز له الجراة ان يفتح نيعه بعد الدمار الذي سببه للعرب خلال ٦٠ عاما
ابو حسام - 08/10/2015
رد
2
اليهود بفكرو عرب يافا ما بحسو وما عندهم عروبة وبدهم شو ما صار نسكت وما يطلع صوتنا .. فشرتو احنا عرب وقت اللزوم بنتوحد وبصير صوتنا واحد بغض النظر عن اختلاف الاراء الموجودة بينا و بكفي الي عّم يعملو بيافا لو بصحلهم ما بخلو ولا عربي .. ولا اله الا الله محمد رسول الله .
مسلمة - 07/10/2015
رد
3
امته كان منيح
الرملاوي - 07/10/2015
رد
4
דואגים למתנחלים שלא יצאו מיפו המפחידה יפו לערבים
יפואית - 07/10/2015
رد
5
مؤسف الاستماع اى الانشقاقات المتداولة من شمالي وجنوبي وشخصيات قياديه. هذا ما ينقصنا فقط الان في يافا ان نلتفت لمشاكل فيما بيننا ونترك المواضيع الجوهريه المتعلقه بمستقبلنا واولادنا ووجودنا اساسا. احتكموا للعقل وتوحدوا فلا المناصب ولا المكاسب الشخصيه ستنفعكم ولا ستنفع اولادكم واهلكم في المستقبل
يافا - 07/10/2015
رد

تعليقات Facebook