اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بعد اعتداء الشرطة - الاعلام العبري يشن تحريضاً على الحركة الاسلامية

 
علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت مساء أمس الثلاثاء بالاعتداء على عدد من الشبان المشاركين في مسيرة الدراجات النارية التي نظمها نادي الدراجات النارية بمدينة يافا، وقامت باعتقال 6 من الشبان واقتادتهم إلى محطة الشرطة للتحقيق معهم، حيث سيتم احالتهم الى المحكمة خلال الساعات القادمة ومن المتوقع أن يتم تمديد اعتقالهم، فيما يُدافع عنهم كل من المحاميين رمزي كتيلات ومحمد دريعي من الهيئة الاسلامية.
 
ومن بين الشبان المعتقلين اثنين اصيبوا باصابات متفاوتة وهم (الشاب فادي أبو شميس والشاب أحمد ابو زيد)، حيث يتلقى الشاب فادي العلاج في المستشفى وهو مكبل اليدين، فيما أصيب العشرات من شباب مدينة يافا اثر الاعتداء عليهم من قبل الشرطة بالهراوات ولم يتلقوا العلاج في المستشفيات.
 
الشرطة تشن تحريضاً على الحركة الاسلامية:
في ذات السياق تشن الشرطة حملة تحريض أرعن مصحوب ببعض الأصوات الشاذة في مدينة يافا والتي تحرض على الحركة الاسلامية على أنها الجهة المنظمة للمسيرة مستغلين بذلك وسائل الاعلام العبرية المختلفة، مع العلم أن منظمي مسيرة الدراجات النارية هو نادي الدراجات النارية بيافا، وجاءت المسيرة نُصرة للمسجد الاقصى المبارك.
 
مدينة يافا تعيش حالة من الهدوء النسبي
هذا وتشهد مدينة يافا منذ ساعات مساء أمس الثلاثاء حالة من الهدوء النسبي المشوب بالحذر والتوتر، ولم تُسجل حتى اللحظة أي أعمال مخلة بالنظام وأن الحياة تجري كالمعتاد.
 
الحركة الاسلامية بيافا تؤكد انها مع قضية الاقصى المبارك
وفي رد للحركة الاسلامية بمدينة يافا أكدت أنها مع قضية المسجد الأقصى المبارك ولن يثنيها التحريض الأرعن على قياداتها قطرياً ومحلياً، وفيما يخص الأحداث الأخيرة بيافا وتحريض الاعلام العبري وبعض الشخصيات في يافا قالت الحركة الاسلامية " الحركة الاسلامية لم تنظم هذه المسيرة وأنه سبقتها عدد من المسيرات في مدينة يافا دون حدوث أي اشكاليات او اعمال من شأنها الاخلال بالنظام، وان الحركة الاسلامية اثبتت خلال عشرات التظاهرات أنها على قدر من المسؤولية وانها تُمسك بزمام الأمور وعملت طوال الليلة الماضية على تهدئة الخواطر وعودة الهدوء والحيلولة دون ان تكون هناك أعمال فردية تنعكس على الواقع اليافي".
 

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ولا يجو يشترو منا ولا احنا منهم الله بيرزق مش اليهود وتخفوش على بتوخ لئمي ربنا برزقنا لزم نتوحد
اصلن احنا بدنش اليهود هون - 07/10/2015
رد
2
الله بنصركم يا فلسطين وبارك الله على كل مجهودكم وانشاء الله كل واحد اطعور الله يقومو بالسلامة ...
يافا - 07/10/2015
رد
3
الله اكبر ولله الحمد كل احتلال سيزول حان الوقت
مجاهد - 07/10/2015
رد
4
الله يعمي عينهم عن شبابنا يا الله ويشفي كل شب تصاوب ويحميكم لشبابكم.. بدي هقول لموقع يافا اليوم انك بتعرفش تحكي زي العالم حكيك زي الصهاينه لعاده بتعبرش عن الي بصير صح وكانك يهودي عنصري لما بتكتب عن الاسلام بطريقه سخريه مع الاسف ...
الله يشفيك يا رب - 07/10/2015
رد
5
كل الاحترم رافعين اراس حمدله عالى سلمت اشباب لا الله الا الله محمد رسول الله والا الامام....... لا تحسيبون حساب لاحد؟؟؟؟؟
الرملاوي - 07/10/2015
رد
6
كلام في قمة الروعة شيخ ابراهيم.. بارك الله فيك
عزيز ادريس - 07/10/2015
رد
7
اولا. بارك الله فيمن نظم هذه المسيرة ثانيا.. اشهد ان المنظمين كانوا على قدر عال من المسؤولية في الحفاظ على سلامة شبابنا بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى. ثالثا.. لقد كان المنظمون على فدر عال من الوعي بان لا تنزلق الامور الى مسار لا يمكن السيطرة عليه.. لا خوفا من احد وانما لما شاهدناه على الارض من مدسوسين بانواعهم يريدون ان يتصيدوا الشباب وامور اخرى لم يرها الشباب لشدة حماستهم. رابعا. يا ايها الناس ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين فلا ننساها
ابراهيم سلامة - 07/10/2015
رد

تعليقات Facebook