اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحاج محمد أشقر "أبو غازي" يُعلن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دروتها الـ14

 
أعلن الحاج محمد أشقر "ابو غازي" من مدينة يافا عن نيته ترشيح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية المقبلة في دورتها الـ14، والتي من المفترض ان تُعقد بتاريخ 31-10-2015.
 
وقال أبو غازي في حديث ليافا 48 "أعلن عن ترشيح نفسي لدورة جديدة في الهيئة الاسلامية لأن المقدسات الاسلامية في مدينة يافا ما زالت بحاجة إلى متابعة وصيانة، وهناك العديد من المشاريع التي ننوي استكمالها والتي أطلقناها في الدورة الحالية الـ13".
 
وأضاف الحاج أبو غازي "رؤيتنا القادمة في الهيئة الاسلامية تحتم علينا استكمال ما تم تأسيسه والاستناد إليه في الدورة الثالثة عشرة، وأن المرحلة القادمة هي مرحلة تنفيذ مشاريع تم التخطيط لها، بالاضافة لمتابعة ملفات جديدة من بينها ملف التربية والتعليم وملف لجنة الأمناء وملفات أخرى نطمح بأن نتناولها وسنعلن عنها لاحقاً".
 
وأردف "مدينة يافا تحتاج إلى قيادة قوية تقف على مسافة واحدة مع كافة الاطياف الفاعلة في يافا، وسنسعى الى اضافة قوة للهيئة الاسلامية من خلال اكبر عدد ممكن من الداعمين والمقبلين على المشاركة في العملية الانتخابية، فلا شك ان المرحلة التي نمر بها مرحلة حرجة جداً سيما وأن هناك من يسعى من بني جلدتنا لاضعاف العملية الانتخابية المقبلة، لكننا نعدهم ونعد الأهالي بيافا والمؤسسة الاسرائيلية وعكاكيزها بأن الحملة الانتخابية القادمة ستكون بمشاركة منقطعة النظير من أهالي المدينة، فهدفنا هو أن يصل عدد المشاركين في العملية الانتخابية لأكثر من 3 آلاف ناخب".
 
هذا وتدعو لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية المرشحين للتواصل مع اللجنة وتعبئة نماذج الترشح لانتخابات الهيئة قبل اغلاق باب الترشح بتاريخ 10-10-2015.
 
يشار إلى أن الحاج محمد اشقر "ابو غازي" عضو في الحركة الاسلامية في مدينة يافا منذ 14 عاماً، وقد تبوأ عدة مناصب في المدينة من بينها عضو إدارة مؤسسة الأقصى للوقف والتراث، وكان له الباع الطويل في الكشف عن الكثير من الانتهاكات في المقابر والمقدسات في الداخل الفلسطيني عامة وفي يافا خاصة.
 
بطاقة تعريف:
الاسم: محمد أشقر "أبو غازي"
العمر: 48 عاماً
العمل: رئيس الهيئة الاسلامية في دورتها الحالية، ومقاول بناء
الحالية الاجتماعية: متزوج ولديه 6 من الأبناء
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ب التوفيق والى الامام. نحن معك حتى النهايه ما دامت مخافه الله بين عينيك وما دامت مصلحه البلد اولا وأخيرا. الاجتماع في النادي الاسلامي وضح لكل انسان شريف من الطيب ومن الخبيث. ومن الأمين ومن الحرامي. يا ابو غازي يافا مليانه اسود ينتظرون الرجل الذي يصنع التغير ولو تكلف الامر ما كلّف.كلنا اليوم مع الهيئه الاسلاميه المنتخبه شأ من شأ وابا من أباً. . كل منا في موقعه والله الموفق.
ابو سمير - 06/10/2015
رد
2
كل احترام لاخ ابو غازي الى الامام نحن معك
ام العبد - 06/10/2015
رد
3
ابو غازي انت رجل عرفناك انت اشرف الناس في عيوننا نحن معاك حتى قيام الساعه
محمد عبيد - 06/10/2015
رد
4
يافا بحاجة لهيك امثال من الناس بتحكي وبتفعل كل الاحترام الك . اللي انت اعملتوا قبلك كتير حاولوا وما وصلوا ورجاء لكل الناس الحاقده واللي قلبها مليان بالغيرة من الافضل اللي عنده كلمه مش مناسبه ما يلفظها ، لانه هالرجل عمل بس خير لهالبلد وكتير ناس بتشهد . والله يوفقكم
يافاويه - 06/10/2015
رد
5
بالتوفيق انشالله .. يا الي ما بعرف الانجازات الي اشتغلوا عليها هالسنه الي مضت الهيئه الاسلاميه يا ريت يتفحص اولا اقواله! كتير اعمال ومشاريع قامت بها الهيئه الاسلاميه وبقياده ابو غازي.. منها القبور الموجوده في يافا !! باختصار لابو غازي وباقي الاعضاء التي سوف تنضم الى الهيئه الاسلاميه، ارجو من الله توفيقكم !! الله معكم باذن الله
بنت يافا - 06/10/2015
رد
6
كل الاحترام اخي ابو غازي والى الامام يا اسد
يافا - 06/10/2015
رد
7
والله يا ابو غازي اللي انت بتعملو كتير ناس من قبلك ما عملو في يافا والله يوفقك واحنا معك
ام ابراهيم يافويه - 06/10/2015
رد
8
لا مستحيل, فش منو الحكي
nobody - 06/10/2015
رد
9
واخيرا هلأ أنا مطمئن ..لكن بدي انصح نصيحة. خليك ماشي ولا تتلفت إلى الوراء فيافا مليانه هلسات ومشاريخ لا نسق فيهم وللأسف وكان ناصيحة من البي حتى وان كنت بعلاقة غير طيبة مع بعض الناس والقيادة عليك ان تكون متل الاب مع الكل . وفي ناس انت مجبور ادوسها تحت رجليك واحنا معاك للموت
محمد - 06/10/2015
رد
10
اتمنى لك كل التوفيق و النجاح بدنا كمان اسود زيك
خالد - 06/10/2015
رد
11
الشهادة لله انو ابو عازي ونعم الرجل انه عمل كثير اشياء ورجل بستاهل يوخد هو المنصب الاول
ام خليل حلبي - 06/10/2015
رد
12
ولعت مين يزود؟
يافاوي - 06/10/2015
رد
13
الله يكون بعونك يا يافا اذا انت راح تكون رئيس الهيئة الاسلامية كمان مرة والله خسارة !!
احمد - 06/10/2015
رد
14
كل الاحترام اخي ابو غازي اتمنى رايت امثالك في هذه البلاد حياك الله و بالتوفيق والى الامام
يافا - 06/10/2015
رد
15
كل الاحترام بالتوفيق
يافا - 06/10/2015
رد

تعليقات Facebook