اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: دعوة للمشاركة في مسيرة الدراجات النارية اليوم "الثلاثاء" من حديقة العجمي بيافا

 
قام عدد من أبناء مدينة يافا بينهم رجالات دين ورجالات تربية وتعليم ومحامين وشباب ومن الهيئة والحركة الاسلامية أمس الاثنين بزيارات تضامنية لمسجد حسن بك شمال مدينة يافا، وذلك على اثر الاعتداء عليه بالقاء الحجارة وتهشيم نوافذه، حيث كان في استقبالهم الشيخ أحمد أبو عجوة إمام المسجد الذي شرح للوفود تداعيات هذا الحادث. 
 
وقد اطلعت الوفود على حجم الضرر الذي ألحقه الاعتداء بالمسجد وأعربوا عن كامل تضامنهم معه، وبحثوا سبل منع تكرار مثل هذه الاعتداءات على المقدسات الاسلامية في مدينة يافا خاصة مسجد حسن بك، ودعوا للمشاركة في مسيرة الدراجات النارية التي ستنطلق اليوم الثلاثاء من حديقة العجمي استنكاراً للاعتداء على المسجد.
 
وبدوره قال الحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا "نحن ننظر للموضوع بخطورة بالغة، وبالنسبة الينا فإن الاعتداء الذي وقع اليوم على مسجد حسن بك له علاقة مباشرة بما يجري من اعتداءات متكررة على المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس، وهو ما يدل على همجية المجتمع الاسرائيلي وعلى رأسهم المؤسسة الامنية الاسرائيلية، ونحن من مسجد حسن بك نبعث برسالة بأن الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى المبارك، وعلى مسجد حسن بك واعتقال أحد الاخوات المرابطات في المسجد الأقصى، نقول أن هذه الأمور لن تمر مرور الكرام، وندعو جميع الشباب للمشاركة في مسيرة الدراجات النارية، وندعو أصحاب المركبات والسيارات للمشاركة في المسيرة ليصل صوتنا للمؤسسة الاسرائيلية". 
 
وكانت الحركة الاسلامية في مدينة يافا والهيئة الاسلامية قد دعت الأهالي وأصحاب الدراجات النارية والمركبات والدراجات الهوائية للمشاركة في مسيرة الدراجات النارية التي ستنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً من حديقة العجمي، استنكاراً للاعتداء على مسجد حسن بك واستنكاراً للاعتداءات المتكررة بحق المسجد الأقصى المبارك.
 
يشار إلى أن فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني سيكون خطيب صلاة الجمعة المقبل في مسجد حسن بك.
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشيخ الفاضل سليمان الصطل وغيروي اول من ينتقد الاحتلال بس الظاهر انك مش بتصلي بالنزهه ولا بتشوف تلفزيون فلسطين
محمد - 06/10/2015
رد
2
نحن الان بامس الحاجه للوحده وعدم تخوين بعضنا لبعض اتقوا الله يا محترمين
يافاوي - 06/10/2015
رد
3
الى كل مشايخ البلد اريد ان اوصل رسالة همة جدا والله نفسي اشوفكم حتى في مظهرات او اي شيء له علاقة بمجتمعنا العربي مش بس قدية الاقصى كل قدايا يافا وشعبعا بس شاطرين تحكو على العمرة فريسلتي الى كل المشايخ باءن تنضموا معنا بما يحدث عييييييبببببببب ......
انا مع رقم 1 - 06/10/2015
رد
4
وين كل مشايخ البلد زي سليمان السطل والشيخ سميح والشنير وباقي المشايخ ولا بس شاطرين يحكو عالمره والزلمه ونسين القضيه الاساسيه قضيه الاقصى والي بسير بيافا نفسي مره اسمعهم حكو اشي يرفع راس مع الاسف بس المشكله انهم بخافو يحكو على سياسه يا للعاررررررر....
سؤال؟ - 06/10/2015
رد

تعليقات Facebook