اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد عبد الله صوصا يُعلن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14

 
أعلن السيد عبد الله صوصا عن نيته ترشيح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الرابعة عشرة والتي من المفترض أن تُقام بتاريخ 31-10-2015.
 
وفي حديث مع السيد عبد الله صوصا قال ليافا 48 "قررت ترشيح نفسي لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها القادمة لقناعتي بأن كل يافاوي حر لديه روح العطاء ويستطيع أن يخدم مدينته ومن الطبيعي أن ارشح نفسي لانتخابات الهيئة الاسلامية لأخدم مدينتي وأراها تتقدم وأن نسعى جميعنا للتغيير للأفضل".
 
وأضاف "آن الأوان لبناء قيادة شبابية تقود الشارع اليافي مع كامل احترامي لجميع المسؤولين من الكبار، إلا أن القيادة الشبابية ستكون أقوى وتعمل مع جميع اطياف المجتمع دون ان تكون مسيسة لحزب أو حركة معينة، فالهيئة للجميع وتمثل كافة المسلمين في المدينة وأمامها العديد من التحديات ويجب أن تكون أكبر من النزاعات والخلافات التي اكثرها شخصية وللأسف، وأقول أن الكبار هم جزء منا وسند لنا وهم أصحاب الخبرة ومنهم نستمد طاقتنا".
 
وأردف "يجب أن نعمل معاً وسوياً لبناء واصلاح مجتمعنا، وأناشد كافة أصحاب الكفاءات وعلى كل من يرى في نفسه المقدرة على خدمة مدينته أن لا يُصغر من قدراته وأن يقوم بترشيح نفسه والعمل يداً بيد نحو بناء مستقبل أفضل لنا باذن الله".
 
هذا وتدعو لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية المرشحين للتواصل مع اللجنة وتعبئة نماذج الترشح لانتخابات الهيئة قبل اغلاق باب الترشح بتاريخ 10-10-2015.
 
بطاقة تعريف:
الاسم: عبد الله صوصا
العمر: 32 عاماً
العمل: في شركة هايتك
الحالة الاجتماعية: متزوج ولديه اثنين من الأبناء

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام نعم لجيل الشباب وسيكون الشباب بمثابة قدوة ودعم ولنكن يدا بيد اهالي يافا الكرام كل الاحترام للجيل القادم
יפואית - 05/10/2015
رد
2
بنجاح للاخ عبدالله صوصا والى اهل يافا ... تحذير ... هنالك اشخاص غير مرغوب بهم ( بدون ضمير) يريدون السيطرة على الهيئة الأسلامية ليتحكم بهم اشخاص من الجهة العليا يعني شوشي موشي و........ تحذير .
فوزي - 05/10/2015
رد
3
كل الاحترام ....كلامك جميل جدا ...بالتوفيق انشاء الله
نادبه - 05/10/2015
رد
4
بالتوفيق والی الامام
مالك - 04/10/2015
رد
5
بالنجاح
سليمان - 04/10/2015
رد

تعليقات Facebook