اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد يحيى سليم بشبش يعلن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية الـ14

 
أعلن السيد يحيى سليم بشبش من مدينة يافا عن ترشحه لانتخابات الهيئة الاسلامية في ادارتها الجديدة الرابعة عشرة والتي من المفترض ان تُعقد بتاريخ 31-10-2015.
 
وفي حديث مع السيد يحيى بشبش قال ليافا 48 "انا مسرور لسماع الأخبار بترشح عدد من شباب مدينة يافا لادارة الهيئة الاسلامية الجديدة، فالشباب هم عصب المجتمع، وهذه دعوة لأصحاب الكفاءات في مجتمعنا لأن يرشحوا أنفسهم ويعملوا لخدمة المدينة".
 
وأضاف "جئت لأعطي وأخدم أهل مدينتي وقضاياهم، وقررت الترشح مجدداً للهيئة الاسلامية بعد مشاركتي في الاجتماع الذي اقيم يوم أمس الخميس في ساحة النادي الاسلامي، وذلك لاستكمال عملي في الهيئة الاسلامية في دورتها الحالية، وتحقيق حلم كل مسلم حر بتحرير الاوقاف الاسلامية عن طريق لجنة الأمناء".
 
وأضاف "لا يهمني حصولي على منصب في ادارة الهيئة الاسلامية بقدر ما يهمني العمل على خدمة المقدسات والأوقاف الاسلامية بيافا، والمساعدة في حلحلة قضاياها، فالهيئة الاسلامية هي الوسيلة الأفضل".
 
بطاقة تعريف:
الاسم: يحيى سليم بشبش
العمر:55 عاماً.
الحالة الاجتماعية: متزوج ولديه 4 من الأبناء. 
العمل: عضو حالي في الهيئة الاسلامية ويعمل فني تصليح للأجهزة الكهربائية. 
 
هذا وتدعو لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية المرشحين للتواصل مع اللجنة وتعبئة نماذج الترشح لانتخابات الهيئة قبل اغلاق باب الترشح بتاريخ 10-10-2015.
 
يشار إلى أن السيد يحيى سليم بشبش هو المرشح السابع الذي أعلن عن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها المقبلة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا فيلسوفه يا لي عامله حالك بنت يافا امثالك بتنزل من قيمة يافا استحي على حالك الله يوفقك كل المرشحين
ابن يافا - 05/10/2015
رد
2
يا بنت يافا بلا فلسفه الله يعطيهم العافية للجميع
يافويه - 03/10/2015
رد
3
كل واحد صار بدو يرشح حالو وقت جد منشوفش منكم اشي .. مقبرة طاسو بعد منظفة رجعت توسخت فيش مين يهتم فيها ناس ضروفها صعبه وقت جد بقطعو ايدهم بشحدو عليها فيش مزانيه خلص خلو ناس الي بدت بلاول يكملو مشوارهم ما شاء الله عنهم هلا صار الكل بدو يرشح حاله عشان تغرق السفينه لأنه راح يكون الف قائد بدو يسوقها
بنت يافا - 02/10/2015
رد
4
بالتوفيق والنجاح يا اخ يحيى
امال سكيس - 02/10/2015
رد

تعليقات Facebook