اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد اياد زبدة يعلن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14

 
أعلن السيد اياد محمد رشيد زبدة نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14 والتي ستجري بتاريخ 31-10-2015. 
 
وقال السيد اياد زبدة ليافا 48 "بلدنا يافا بحاجة إلى من يخدمه، ورأيت أنه من واجبي كمواطن أعيش في هذه المدينة أن أقوم بالترشح للعمل على خدمتها وخدمة أهلها والتصدي للمؤامرات التي تتعرض لها، ولا بد لكل انسان مخلص أن يأخذ دوره في التصدي لمخططات سلب حقوقنا ومقدساتنا".
 
وأضاف "أنادي جميع الشابب ممن لديهم الهمة والاخلاص من أجل المدينة بأن يرشحوا أنفسهم للانتخابات، ونناشد أهلنا في يافا ممن لهم حق الانتخابات بأن يشاركوا في العملية الانتخابية، لأنه كلما زادت أصوات الناخبين ازدادت قوة الهيئة وكانت شرعيتها أقوى أمام جميع المؤسسات، هلموا وابقوا على العهد، واعين ومخلصين ليافا الحبيبة".
 
بطاقة تعريف:
الاسم: اياد محمد رشيد زبدة
العمر: 35 عاماً.
العمل: عامل.
الحالة الاجتماعية: متزوج ولديه ثلاثة من الأبناء.
 
هذا وتدعو لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية المرشحين للتواصل مع اللجنة وتعبئة نماذج الترشح لانتخابات الهيئة قبل اغلاق باب الترشح بتاريخ 10-10-2015.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اياد شاب مناضل اما للائسف لازم ينزل من التعصب والأعصاب وان ينزل عن تدخين الدخان لان الدخان يضر جسمه وثانيا ويعطي اكثر يكون عصبي
مسلمه تعرفه من المكان في يافا مكان الأطفال سابقا - 03/10/2015
رد
2
بالتوفيق
ظريفه - 02/10/2015
رد
3
لكل المرشحات والمرشحين قدماً والى الأمام سدد الله خطاكم في خدمة هذا البلد الحبيب ويافا مالهاش إلا بناتها وأولادها فشدوا الهمة الهمة قوية والله ولي التوفيق
علياء حطاب - 02/10/2015
رد

تعليقات Facebook