اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الناشط عبد القادر ابو شحادة يعلن نيته الترشح لادارة الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14

 
أعلن الناشط السياسي والاجتماعي الشاب عبد القادر أبو شحادة والبالغ من العمر 27 عاماً نيته الترشح لادارة الهيئة الاسلامية بيافا في دورتها الـ14 والتي ستجري بتاريخ 31-10-2015.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الناشط عبد القادر ابو شحادة قال "هناك أهمية بأن يقود شباب هذه المدينة أمور حياتهم بنفسهم نحو التغيير الاجتماعي والسياسي خاصة للمسلمين في المدينة وعلى أهالي المدينة المشاركة في المعركة الانتخابية للقيام بهذا الواجب تجاه المدينة وحاضرها ومستقبلها، ويجب الانتقال للعمل المهني بإدارة الهيئة في عدة مجالات أهمها التعليم والرياضة اضافة الى تطوير الوعي السياسي والاجتماعي خاصة لشريحة الشباب، فنحن نستطيع أن ندير شؤوننا بأنفسنا بكل حنكة وقوة لما فيه مصلحة للمدينة وسكانها".
 
وأضاف الشاب عبد القادر " لا يمكن ان نتوقع بأن تقوم المؤسسة الاسرائيلية من خلال سياستها العبثية في مقدساتنا بأن ترعى هي شؤوننا وأن ترعى مصالح أهلنا في يافا، فنحن ندعو شباب المدينة من الكفاءات أن يلتفوا لمؤازرتنا ومساندتنا، فيافا تستحق أكثر من الشعارات، تستحق منا أن نُضحي ونقدم لها كل ما نملك، وحان الوقت لأن ننتفض لمؤازرة اخواننا في الهيئة الاسلامية".
 
يشار إلى أن الشاب عبد القادر ابو شحادة قاد العديد من المسيرات ونظم عشرات الوقفات الاحتجاجية ضد الظلم الواقع على جماهيرنا العربية في يافا، اللد والرملة وباقي المناطق الفلسطينية.
 
بطاقة تعريف:
الاسم: عبد القادر أبو شحادة.
العمر: 27 عاماً.
العمل: طالب في السنة الثالثة تخصص العلوم السياسية والاجتماعية في الكلية الاكاديمية - هندسي سيارات.
نشاطات: ناشط اجتماعي منذ سنوات، رئيس لجنة المراقبة الطلابية في الكلية الاكاديمية سابقاً.
 
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحمبك
تحرير - 03/10/2015
رد
2
لميس
موفق..والى الامتمك - 03/10/2015
رد
3
إلى الاخ عبد القادر ابو شحادة الى الامام أخي ونحن معاك للاخر .جيبوا تغيير للبلد نتخلص من الهلسات زي المعلق رقم 2. هذا الملعق كل حياتوا مقهور من شباب يافا.لك خايف عليك تموت بالاخر وتدخل جهنم من قهرك ارحم حالك وخليك بيع حمص وسمك عبد سر إلى الاامام
محمد - 01/10/2015
رد
4
איוה מהוא מאבו מוסעב אלזרקווי בידו יפות על תנזים את האמת אתם מתאים לכם ללכת לשחק ברוטנה סינמא לא יותר אני צופה בכם הרבה זמן ורק סרטים יודעים לעשות לא יותר לצערי הרב
יפו יפו - 30/09/2015
رد
5
كل لاحترام لعل جميع شباب يافا مثلك الله يكثر من امثالك بالتوفيق
يافا - 30/09/2015
رد
6
اتمنى لك النجاح كل الاحترام
يفاويم - 30/09/2015
رد
7
يا لها من كرامة يافا لسى بخير اخي عبد القادر انت لها
محمد - 30/09/2015
رد
8
ارجل شاب بيافا الا الامام
واءل - 30/09/2015
رد

تعليقات Facebook