اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: شرطة الاحتلال تُعرقل سير مسيرة البيارق من اللد وتمنعها من الوصول للأقصى المبارك

اعترضت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء طريق عدد من حافلات مسيرة البيارق المتوجهة الى مدينة القدس المحتلة، والتي تقل المصلين الى المسجد الأقصى المبارك في محاولة لاعادتها، حيث تم توقيف حافلة البيارق التي انطلقت من مدينة اللد وتم اعادتها إلى المدينة بذرائع واهية وذلك تحت مرافقة دوريات من الشرطة، وأبت الشرطة إلا أن ترافق الحافلة إلى وسط مدينة اللد للتأكد من عدم انطلاقها مرة اخرى باتجاه القدس.
 
وذكر شهود عيان ليافا 48 أن الشرطة تحاول استفزاز سائقي الحافلات والبحث عن ذرائع لمخالفتهم واعادتهم من حيث أتوا، إلا أن هناك العشرات من المرابطين في شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك عبر مسيرة البيارق أصروا الوصول إلى المسجد سيراً على الأقدام.
 
وعلى ما يبدو فإن شرطة الاحتلال اصيبت بهلع وهستيريا من ارادة الجماهير ومحاولات وصولهم إلى المسجد الأقصى المبارك، ومن  تصميم أهالي الداخل الفلسطيني بالوصول إلى أماكن عبادتهم، فيما ما زالت الشرطة تعرقل سير الحافلات محاولة وبكل الطرق القذرة ايقاف هذا المشروع الذي يهدف لإحياء المسجد الأقصى المبارك بالعباد.

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللة واكير عليكى يا ام رياض والله ابتسوا كل الزمله وللد
مسلم - 05/10/2015
رد
2
الله أكبر ولله الحمد نفديكي بأرواحنا يا أقصى
أم آدم - 02/10/2015
رد
3
ربي انصرنا على اليهود المنكيب ويتحدو المسلمين مع بعض وتضل اﻻقصى اصحو يا مسلمين
ام عايدة - 02/10/2015
رد
4
الله يحميكي يا اقصى الله فداكي
نونو - 01/10/2015
رد
5
حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا فوق كل شي يمهل ولا يهمل
ام فراس - 30/09/2015
رد
6
اخواني اياكم ان تتراجعوا عن مسيرة الدراجات النارية نحوه الاقصى. . فانه في امس الحاجة الينا ..فلم يتبقى للاقصى غيرنا في الداخل لدفاع عنه فاهلنا في غزة محاصروا واهلنا في الضفة ممنوعون...
يافا - 30/09/2015
رد

تعليقات Facebook