اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الزهراء قلب يافا تحتفل بعيد الأضحى المبارك

 
احتفلت مدرسة “الزهراء قلب يافا" يوم الثلاثاء بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله على كافة المسلمين باليمن والخير والبركة.
 
وكما اعتادت مدرسة “الزهراء” من تنظيم فعاليات مميزة في مثل هذه المناسبات السعيدة، فقد تخللت الاحتفال فقرات منوعة وكان خير مستهل له هو آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالبان عمر بكر وامير زتونيه.
 
والقى مدير المدرسة المربي عمران أبو خيط كلمة بهذه المناسبة العطرة هنأ من خلالها الطلاب والطالبات وطاقم المدرسة من مربين ومربيات والأهالي الكرام وعموم الامة الاسلامية.
 
توالت خلال الحفل فقرات متنوعة منها:
- كلمة مؤثرة جدا من قبل ناري شقرت ام الطالب زياد شقرا القتها نيابة عن الاهل حيث تخللت شكرها وتهنئتها للمدرسة وطاقم المعلمين وعلى راسهم المدير السيد عمران أبو خيط, وعبرت من خلالها عن مدى فخرها واعتزازها بمدرسة الزهراء .
- تعريف مناسك الحج اعدها الطالبان زياد شقرا واحمد غربال.
- قصيدة شعرية بعنوان عيد الأضحى القاها طلاب الصف الثاني.
- انشودة يا راحلين الى منى القاها طلاب الصف الخامس.
- مسرحية بعنوان "وما نقص من مال صدقة" من تمثيل طلاب الصف الثالث 
- قصيدة اهلا بالعيد القتها الطالبة رنين موسى.
- معلومات عن خروف العيد والاضحية من اعداد الطالبان عدنان ازبط وامل ترتير
- اغنية شعبية ومواويل عن العيد قدمها لنا صف البحارة صف الثاني ب.
- في الختام علا صوت طلاب الزهراء بتكبيرات العيد.
 
كما وحضرت الى المدرسة مندوبات عن إدارة النساء في الحركة الإسلامية في يافا لمعايدة طلاب الروضة في المدرسة وتقديم الهدايا لهم وقامت بتبرع لـ 10 عائلات مقابل الاشتراك بمشروع استعارة الكتب. 
 
اشرفت على اعداد وإدارة هذه الفعاليات مركزة التربية الاجتماعية في مدرسة الزهراء المربية "شيرين عبد الحي "ونائبة المير المربية "جمالات عمر كبوب "وجميع طاقم المعلمين.
تتقدم إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لكل العاملين في المدرسة على عطائهم ولإدارة النساء في الحركة الإسلامية على ما قدمته لطلابنا. نسأل الله القبول وأعاد الله علينا الأعياد ونحن والأمة الإسلامية والعربية في احسن حال.
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تبعن المدرسة عمران ابو خيط
سوسو - 02/10/2015
رد
2
كل الاحترام لكل من ساهم بهذه المبادره الطيبه....
امال - 30/09/2015
رد

تعليقات Facebook