اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحامي محمد دريعي يعلن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14

 
أعلن المحامي محمد دريعي ظهر اليوم الثلاثاء عن نيته الترشح لانتخابات ادارة الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14، والتي ستجري بتاريخ 31-10-2015.
 
وقال المحامي محمد دريعي والذي يشغل منصب الناطق باسم الهيئة في دورتها الحالية ليافا 48 " علينا ان نستكمل مشوارنا الذي بدأناه في الدورة الثالثة عشرة في الهيئة الاسلامية، يقينا منا بأن المدينة تتطلب منا المزيد من التضحيات والعمل الدؤوب من أجل رفعة هذا المجتمع وانتزاع الحقوق، فهناك الكثير من الملفات بحاجة لاستكمال أبرزها مشروع مسح الوقف الاسلامي في يافا والذي قمنا من خلاله بمسح شامل لكل الأوقاف الاسلامية في يافا وقضائها وسنخرجه للنور خلال الأيام القادمة، الذي سيكون درة مشاريع الهيئة الاسلامية في دورتها الحالية، وذلك لم يكن له أن يكون لولا اصرارنا بضرورة أن نرعى نحن بأم أعيننا وأيدينا ما كنا قد صرحنا به أمام جماهيرنا".
 
وأضاف المحامي دريعي "الهيئة الاسلامية هي المنظمة الوحيدة في يافا التي استمدت وتستمد شرعيتها من الشارع اليافي عبر انتخابها بصورة ديمقراطية يمنحها قوة والتفافاً شعبياً لا يمكن لنا أن نستهين به، نحن نعتز بثقة الناس بنا والتفاف الجماهير حولنا، لذا كان لزاماً منا أن نمضي قدماً نحو ما كنا قد اسسنا له في السابق". 
 
وتابع المحامي محمد دريعي "ندعو بدورنا كفاءات المدينة بأن يبادروا لترشيح أنفسهم لادارة الهيئة الاسلامية ومتابعة قضايا المدينة، وضرورة استنهاض الضمائر الحية للحفاظ على هذا الجسم الأهلي والوحيد".
 
 
يشار إلى أن المحامي محمد دريعي حاصل على درجة الماجستير في القانون، ولديه مكتب محاماة خاص به متخصص بمجال العقارات، ويعمل كمستشار قانوني لشركات عقارية وتجارية معروفة في البلاد، وناشط على مدار سنوات في المجال الاجتماعي والسياسي في يافا ويعتبر واحداً من خيرة كفاءات المدينة، وينتمي لعائلة دريعي ومشهراوي اللتي تضرب اصولها في تاريخ المجتمع الفلسطيني. 
 
بطاقة تعريف:
الاسم: محمد دريعي. 
العمر: 33 عاماً.
الحالة الاجتماعية: متزوج ولديه 3 من الأبناء.
العمل: لديه مكتب محاماة، وناطقاً باسم الهيئة الاسلامية، ومستشار قانوني لعدة شركات.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام أتمنى لكم التوفيق والنجاح
رامي عبدو - 22/09/2015
رد
2
هو المحامي الي ما عمل شي للبلد بدور على منصة يُبين فيها. ما احنا شفنا سنتين مليئات بالفشل بالذات بالنسبة للاقصى. طيب خلي يحكيلنا شو عمل اي خطوة للدفاع عن الأقصى ،طيب اسالوه اذا زار الاقصى كمندوب لمؤسسة بهذا الوضع،مسكينة يا هيئة صارت سلم، الهيئة بدها رجال يضحوا ويسهروا مش نس كفيه وبسكوت ،روحوا تعلموا من هيئات كان فيها رجال بحقيقة زي حسن الريفي ومحمد زبده وسعيد سطل وعلي اليتيم يوسف ريحان وعادل زبدة،
ابو حسام - 22/09/2015
رد
3
كل الاحترام
اميره - 22/09/2015
رد
4
الله يحمي شباب يافا
يافويه - 22/09/2015
رد
5
الحمد الله ما شاء الله لا قوة الا بالله دليل قبول عمل الخير، استمراريته، تقبل الله وجزاك الله خير الجزاء وقل عام وانت الا الله اقرب. برعاية الله
ابو محمد - 22/09/2015
رد
6
اخي محمد انت لها والا الأمام
ابن يافا - 22/09/2015
رد
7
احلى الامنيات بالتوفيق ..قدما والى الامام
امال سكيس - 22/09/2015
رد
8
ولعت لك من الف تحية ابو عبدالله يا بركة
ابو نار - 22/09/2015
رد

تعليقات Facebook