اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أم محمد سكسك تقدم عشرات الوجبات الطازجة عن روح ابنها محمد لمرضى مستشفى فولفسون

 


يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا مات ابن ادم انقطع عمله إلا من ثلاث، صدقة جارية، أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعوا له"، وأما من أبرز الصدقات هو حض الله تعالى على إطعام المسكين بتشديده على ذلك بآيات كثيرة ومنها: {ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا}.

فقد قامت السيدة أم محمد سكسك بإعداد عشرات الوجبات الطازجة بالإضافة للسلطات والحلوى وذلك صدقة جارية عن روح ابنها محمد الذي توفي نتيجة لأحداث العنف الدامية التي تعصف بيافا، وقد قامت أم محمد بتوزيع الوجبات بمساعدة شباب مؤسسة القلم في يافا على المرضى ومرافقيهم القادمين من قطاع غزة والضفة والعراق في مستشفى "فولفسون".

ويتوجه الشيخ محمد نضال محاميد مسئول مؤسسة القلم في مدينة يافا بنداء إلى أهالي المدينة بأن يدعموا مشروع اطعام المسكين ويتواصلوا مع العائلات المستورة في المدينة والمرضى العرب في مستشفى فولفسون، فإطعام المسكين من أعظم الصدقات التي نتقرب بها إلى الله تبارك وتعالى.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
hghgfcx بارك الله فيكم بميزان حسناتكم انشاء الله
hghg - 05/06/2011
رد
2
انشاء الله كل لكمه اطعمتيها عن روح ابنك تكون برد وسلام وانس ورحمه عن روحه آآآآآآآآآآآآآآآآمين
زهره - 01/06/2011
رد
3
بارك الله بك أجمل شيء في الانسان أن يقابل الإساءة بالإحسان، ويحول الألم إلى فرح ومحبة للآخرين ، رحم الله الفقيد وجميع المسلمين.
سماهر دعاس - 01/06/2011
رد
4
كل الاحترام !!!!!!! كل الاحترام !!!!!!!
نون - 01/06/2011
رد
5
اللهم نور قلب ام محمد واملئه بالايمان ان شاء الله هذا يكون سبب في تنوير قبر محمد سكسك من انوار الجنه بأذن الله الله يأجرك اجر الصابرات المحتسبات ويقابلك مع ابنك في بيت الحمد في الجنه قولو امين والله يتقبل منك
ام انس - 01/06/2011
رد
6
بارك الله فيكم بميزان حسناتكم انشاء الله
ايات - 01/06/2011
رد
7
بارك الله فيكم لفة طيبة اول اشي الله يرحم محمد سكسك ويجعل مثواه الجنة تاني اشي بارك الله بام محمد سكسك على مجهودها وتالت اشي بارك الله بشباب مؤسسة القلم على دورهم الملحوظ بالعمل الدعوي والاجتماعي والسياسي في يافا ورابع اشي دعوة مباركة منك يا شيخنا العزيز محمد محاميد
مراد - 01/06/2011
رد
8
כל הכבוד לך אינשללה בס בלאפרח יארב
נוני - 01/06/2011
رد

تعليقات Facebook