اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: تظاهرة أمام المكملة ليافا وبلدية تل ابيب

 
المجلس الاعلى للنادي الاسلامي قرر اقامة تظاهرة أمام بلدية تل ابيب وتظاهرة أخرى للاطفال امام المكملة ليافا، وذلك لرفض البلدية توفير ميزانية للنادي الاسلامي لتوسيع فعالياته 
 
علم موقع يافا 48 أن مساعي المؤسسات اليافية والمجلس الأعلى للنادي الاسلامي في مدينة يافا عجزت عن اقناع البلدية بضرورة توفير ميزانية كافية للنادي لتوسيع فعالياته على مدار الأسبوع، حيث قام المجلس الاعلى بمساعٍ حثيثة على مدار اشهر تخللها مراسلات وعقد اجتماعات مع رئيس البلدية، وبعد وعود تلقاها المجلس الاعلى للنادي ردت بلدية تل ابيب عبر المكملة ليافا أن البلدية لن تقوم بتلبية طلبات المجلس الأعلى للنادي الاسلامي وأنه لن تُقام فعاليات على مدار الاسبوع لأعضاء النادي وبالتالي سيبقى العشرات من الشباب في المقاهي والشوارع.
 
وقد عقد المجلس الأعلى للنادي الاسلامي والمؤسسات اليافية مساء أمس الأحد اجتماعاً في مقر النادي الاسلامي حضره مندوب عن الحركة الاسلامية الشمالية، فيما تغيب معظم ممثلي المؤسسات اليافية، وتم خلال الاجتماع اقرار جملة من الخطوات التصعيدية رداً على رد البلدية السلبي الذي جاء من المكملة ليافا، وهي كالتالي:
 
1- اقامة تظاهرة أمام مبنى بلدية تل ابيب بمشاركة أعضاء النادي وذويهم، مع امكانية اقامة تظاهرة أخرى للأطفال واعضاء النادي امام مبنى المكملة ليافا.
2- سيعمل المجلس الأعلى على اقامة مجموعة ضاغطة بالتعاون مع كافة الشخصيات للضغط على البلدية وذلك لتنفيذ ما وعد به رئيس البلدية بتلبية كافة مطالب النادي الاسلامي.
3- تقديم عريضة تشمل معظم أهالي مدينة يافا رفضاً للأسلوب الذي تتعامل به البلدية وذراعها في يافا المكملة مع أهالي المدينة ومؤسساتها.
4- أن يستمر النادي الاسلامي في تنفيذ مخططه الرامي لتوسيع فعالياته لتشمل طيلة أيام الأسبوع رغم كل المضايقات من البلدية وعدم توفر الميزانيات.
 
وفي نهاية الاجتماع أقر المجتمعون عدد من الخطوات التصعيدية الأخرى في حالة عدم التجاوب مع مطالبهم، وقالوا أن كافة الخيارات مفتوحة أمامهم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
עם בתי הספר הפרטיים לא הזדהיתם תחת תירוץ שאין להם וועד הורים בשביל נאדי רוצים לעשות עצרת איפפפפפה ההגיון בבקשות שלכם חושבים שהאנשים מטומטמים שוועד ההורים יילך לבד ויבקש
א ס - 07/09/2015
رد
2
יעשו טובה לנו ולתושבים אם המקום המצחין הזה ייסגר. הגיע הזמן , מהלך מבורך!
אחמד - 07/09/2015
رد
3
هذا لو إنتوا انضمتًوا مع المدارس الأهليه يا مجلس الأعلى الذي بعمال في كثير من الاطارات التربويه منهم الكشاف ومنهم المدارس الي مش فاهم كان ممكن ان ترى جميع أهالي يافا قي واقفه واحده لمصلحة مجتمعنا العربي كان تعليق قبل ايام المدارس اليوم وبكر السرايا الكشفية وصدق الي كتب انظر الى أمامك لكي تعرف شو خالفك
ابن البلد - 07/09/2015
رد

تعليقات Facebook