اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير خاص ليافا 48 حول افتتاح السنة الدراسية الجديدة في مدينة يافا

 
يبث موقع يافا 48 تقريراً خاصاً أعده حول افتتاح السنة الدراسية الجديدة في مدينة يافا والتي ستفتح أبوابها بعد أيام قليلة وسيعود آلاف الطلاب إلى مقاعد الدراسة، حيث التقى مراسلنا خلال التقرير بعدد من مديري المدارس للحديث معهم حول استعدادات مدارس المدينة لاستقبال العام الدراسي الجديد ورسالتهم للطلاب.
 
وقال مدير مدرسة أجيال الثانوية المربي جلال طوخي أن المدرسة على استعداد تام لاستقبال طلاب المدرسة وذويهم من الناحية التعليمية والتربوية والاخلاقية، ويوجه رسالة إلى الطلاب والطالبات.
 
والتقى مراسلنا بالمربي عبد الحليم سطل مدير المدرسة الثانوية الشاملة الذي قال "الثانوية الشاملة ستعمل 6 أيام في الأسبوع 5 ايام عادية من الأحد إلى الخميس بشكل عادي، وسنفتتح في السنة الجديدة مشروع اثرائي للطلاب في شتى المواضيع والمجالات اضافة الى التخصصات المتنوعة".
 
كما والتقى مراسلنا بالمربية الهام سكسك والمربي لؤي خير الذين وجهوا رسالة للطلاب بأن يافا بانتظاركم بعد انهاء تعليمكم لتخدموا مدينتكم ومجتمعكم.
 
واختتم التقرير برسالة وجهها كل من المربية صفية سطل مديرة المرحلة الاعدادية في مدرسة أجيال الثانوية والمربي أشرف برانسي نائب مدير المدرسة الثانوية الشاملة للطلاب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מאחלים שנה מוצלחת לתלמידי יפו למורים ולמנהלים ..ולאחלה מנהל מר ג'לאל שתהיי בריא וחזק כמו תמיד
יפואי - 30/08/2015
رد
2
سنه دراسيه موفقه...
Silin Shwahny - 30/08/2015
رد
3
سنة دراسية موفقة للجميع
Huda Satel - 30/08/2015
رد
4
يافاوية وكلي فخر ابا عن جد! اليس لي الحق؟ لا! ليس لي الحق! اشتاق لها، واعرف صور بيتنا والحكايات... اذكر البحر والهواء والسمك واحلم ولاكن...ليس لي الحق!
Ruru Runoosh - 30/08/2015
رد
5
أحلى معلمين والله الواحد مشتاق عشان يرجع لهاي الايام بالتوفيق لجميع أولاد بلدي شدوا همتكم يافا بحاجه لنجاحكم لتطور أكثر فأكثر
Ameer Daqa - 30/08/2015
رد
6
استاذ اشرف منورررررر
Shiro Ateya - 30/08/2015
رد
7
ما احلا اشوف احلى معلمين غالين والمدير عبد عبد الحليم سطل
Shiro Ateya - 30/08/2015
رد

تعليقات Facebook