اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إدارة الأخوات في الحركة الاسلامية بيافا تُنظم يوماً دعوياً

 
نظمت ادارة الأخوات في الحركة الاسلامية في مدينة يافا أمس الثلاثاء يوماً دعوياً ضمن حملة "أنت الخير" وذلك بمشاركة كوكبة من الأخوات الفاضلات من يافا وخارجها، حيث انضمت كل أخت من المثلث مع أختها من يافا للمشاركة في فعاليات اليوم الدعوي.
 
وتم خلال اليوم الدعوي زيارة أربع أحياء ومساجد، حيث قامت الأخت الداعية جملات عمر كبوب بزيارة مسجد الجبلية، والداعية الأخت أزهار أم مصعب أبو زيد بزيارة حي كرم الدلق، والداعية الأخت منال أم معتز الكردي بزيارة بيارة دكة، فيما قامت الأخت الداعية علا شنير بزيارة مسجد محمد الفاتح في بيارة أبو سيف، وأقيمت لقاءات وألقيت دروس بمشاركة العشرات من الفتيات والنساء في المدينة في الأماكن المذكورة.
 
وقد تطرقت الأخوات حول أهمية دور المرأة المسلمة وخيرية هذه الأمة واستغلال أوقات الفراغ بما يرضي الله واغتنامها بمجالس الذكر.
 
وفي نهاية اللقاء قامت الأخوات بتوزيع الهدايا الرمزية على المشتركات، وشكرت ادارة الاخوات والأخت جملات كبوب كل من ساهم بانجاح هذا اليوم وبالأخص (أم طلال سلامة، أم ماهر دكة، ام كمال ابو سيف) على حسن ضيافتهن وكرمهن، وجعل الله عملنا واياهن خالصا لوجه الله.
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اصلا هاي ام مصعب حبيبة الكل الله يخليلنا ايها بتعرف كيف تهدي الناس وعندها طريقه بتوصل للقلب ،ودايما فاتحا المجال للناس الي عندها مشاكل او اساله ع حساب وقتها وقت عيلتها بدون اي مقابل
אימאן - 27/08/2015
رد
2
بارك الله لكم في مسعاكم ودمتم فى رعايه الله
ام انور - 26/08/2015
رد
3
الله يجعلوااا بميزان حسناتكم يارب
لداويه - 26/08/2015
رد
4
ما احلاه .. بارك الله فيكم يا اخوات الحركه الاسلاميه. انا عندي ملاحظه صغيره اذا بتسمحولي فيها.الملاحظه هيه على التبذير في المقبلات والحلوى لانو اذا في عائله تانيه تستعد ان تعزم الاخوات عندها راح تهكل الهم وتفكر مرتين اذا تعزمهم ام لا لانو مش من مقدرتها تفعل كما فعلت عائله من قبل....وشكرا
يافا - 26/08/2015
رد

تعليقات Facebook