اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللجنة الموحدة للحج والعمرة في اللد والرملة تُنظم احتفالاً لتكريم حجاج المدينتين

 
نظمت اللجنة الموحدة للحج والعمرة في  للد والرملة احتفالاً كبيراً مساء أمس الاثنين للحجاج الذين سيؤدون مناسك الحج والعمرة لهذا العام وذلك في المسجد العمري الكبير في مدينة اللد بحضور فضيلة الشيخ يوسف الباز امام المسجد الكبير في اللد , وبحضور السيد اسماعيل ابو مرسة رئيس الحركة الاسلامية في اللد , والسيد زياد ابو غانم رئيس لجنة الحج والعمرة في اللد والرملة , واعضاء اللجنة السيد يوسف جبر والسيد كمال العبره  والحاج احمد ابو عبيد والسيد اياد ابو صعلوك والمحامي خالد زبارقه والذي سيكون ضمن بعثة الحج لهذا العام.
 
وقد تولى عرافة الاحتفال , المحامي السيد زياد ابو غانم رئيس لجنة الحج والعمرة في اللد والرملة حيث عرض برنامج الاحتفال الكبير , ثم قدم الشيخ يوسف الباز امام المسجد الكبير ليلقي كلمته عن الحج ومناسكه, وعن فرائض واركان الحج، وكانت كلمته على شيء هام وهو انه في الحج لا رفث ولا فسوق ولا جدال في الحج , هذه القاعدة التي على الحاج ان يسير عليها , وان يطيع الامير والمسؤول عنه في هذه الرحلة الايمانية , كما تحدث فضيلته عن الصبر والاحتساب لكي يحسن حج المسافر لان الحج فرصة قد لا تعوض, والحج اشهر معلومات ومحدوده فالصبر الصبر والاحتساب الاحتساب , واضاف فضيلته ان على المسلم استغلال الوقت المتاح له للعبادة واغتنام هذه الفرصة وان لا يقضي وقته في الاسواق والمشتريات.
 
وتم خلال الاحتفال توزيع الحجاج إلى مجموعتين (البر والجو) بالاضافة لتوزيع حقائب وارشادات، وتم تخصيص فقرة للاجابة عن الأسئلة. 
 
وانصرف الحجاج الى بيوتهم فرحين بهذا اللقاء البناء والمفيد الذي بادرت اليه لجنة الحج والعمرة والقائمين عليها، فالشكر الشكر لهذه اللجنة  التي تعمل بمهنية عالية جداً ومميزة.
 
ومن الجدير ذكره ان لجنة الحج والعمرة ستكون في انتظار الحجاج في مكة المكرمة لتوفير كل وسائل الراحة والخدمة للحجاج عند وصولهم الى الديار الحجازية.
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاه الله
فواد - 29/08/2015
رد

تعليقات Facebook