اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إهتمام اعلامي بتظاهرة أهالي يافا الرافضة للمشاريع الاستيطانية في حي العجمي

 
شهدت التظاهرة الحاشدة التي دعت إليها ونظمتها المؤسسات اليافية مساء أمس الأحد في شارع سريد بيافا رفضاً لتهويد المدينة اهتماماً اعلامياً من قبل وسائل الاعلام المحلية والاسرائيلية، حيث قامت قناة القدس الفضائية بتغطية وقائع التظاهرة والتطرق إليها في نشرتها الاخبارية.
 
كما والتقت قناة القدس مع الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا الذي تحدث عن أزمة السكن وعن مشروع يوفيا الاستيطاني التهويدي الذي يهدف إلى اخلاء مدينة يافا من سكانها العرب، حيث يهدد المشروع باخلاء 7 عائلات عربية من بيوتها، فيما أعلن القائمون عنه عدم تمليك او بيع الشقق السكنية فيه للعرب وأنه سيكون مشروعاً خالصاً لليهود.
 
وكانت القيادات اليافية قد ألقت العديد من الكلمات خلال التظاهرة جميعها أكدت على ضرورة تغيير اسلوب الاحتجاج وتصعيد الوسائل النضالية في وجه المؤسسة الاسرائيلية التي تسعى لتهويد المدينة، ودعت إلى ضرورة الالتفاف الجماهيري حول هذه القضية وانهم لن يسمحوا للجرافات بالاقتراب من أرض الدير المسيحي واخلاء العائلات العربية من بيوتها.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم يكون ليافا عضو في الكنيست يحكي باسمكن ويدافع عن حقوقكن او احكو للاعضاء المشتركه يعملو حل لهادا الموضوع عنجد حرام يافا اضيع يافا عربيه متل عكا
ساري - 24/08/2015
رد

تعليقات Facebook