اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هام جداً: شارك في استطلاع الرأي (ما هي الاجراءات العملية لانعاش العملية التربوية بيافا؟)

 
يدعو موقع يافا 48 جمهور متصفحيه من مدينة يافا للمشاركة في الاستفتاء حول الاجراءات العملية الواجب اتخاذها لانعاش العملية التربوية في المدينة.
 
وبإمكان المتصفحين المشاركة في الاستفتاء الذي يظهر في أعلى يسار الموقع داخل صفحة الخبر، وفي الصفحة الرئيسية يظهر في وسط يسار الموقع، ومن المهم جداً التفاعل مع هذا الاستفتاء.
 
ملاحظة: التصويت يتم عبر الموقع ولا يمكن التصويت عبر تطبيقات موقع يافا 48 على الهواتف الذكية.
 
وتأتي هذه اللفتة من قبل موقع يافا 48 بعد تعاظم المطالب بشأن اجراء تعديلات وتغييرات جذرية في العملية التربوية في يافا بعد تراجع كبير طرأ على تحصيل الطلاب في يافا على المستوى القطري وامتحانات التوجيهي وامتحانات النجاعة والنماء، خاصة في المواضيع الاساسية (عربي، عبري، انجليزي، رياضيات).
 
ويشار إلى أن موقع يافا 48 سيتناول خلال المرحلة القادمة سلسلة من التقارير والأخبار حول كيفية دفع العملية التربوية إلى الأمام وطرح افكار في هذا المجال. 
 
سؤال الاستطلاع:
ماهي الاجراءات العملية لانعاش العملية التربوية في يافا
 
1- تغيير المناهج
2- تغيير الطواقم التعليمية
3- تغيير المديرين 
4- تعزيز دور لجان أولياء الأمور 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سلام الله عليكم وبعد اولا لا بد من تغير مديرين واوالهم مدير الثنويه الشاملة وثانيا تعزيز المعلمين اليافيين اكثر وأخيرا تعزيز دور لجان الآباء وليس فقط في التعليم بل في التربيه لازم تقوم دوريات في اليالي لاهلي الشباب يشوفو شو اولادهم بيعملو باليل وين قاعدين لازم حل من الجذر وشكرا.
ابن يافا الضائعه بالمصالح الشخصيه - 23/08/2015
رد
2
تغيير مناهج التعليم للافضل اي تلائم الطالب العربيوهذا أساسي تانيا تغيير المعلمين المرتزقة وليس المعلمين المجتهدين ثالثا تغيير اُسلوب تعيين المديرين العبيد
صفاء - 22/08/2015
رد
3
١ تغيير المناهج الى المناهج الاسلامية على سنة الحبيبي محمد صلى الله عليه وسلم، لقوله: تركت فيكم امران، ما ان تمسكتم بهم لن تضلو ابداً ، كتاب الله وسنتي، او كما قال.
ابو محمد - 22/08/2015
رد
4
والله أهل البلد بثبات عميق جدا الغرب يهتموا بآخر الشهر والولاد عنهم ما اتعلموا
يافاوي - 22/08/2015
رد
5
تغير الطواقم- لطاقم مهني وصاحب ضمير وتغير المدراء- كل واحد بقعد على الكرسي وبستحي يقوم
قارئ - 22/08/2015
رد
6
تعزيز دور لجان أولياء الأمر بشرط أن يعملوا بما يرضي الله لمصلحة أبناءنا وليس لمصالحهم الشخصيه والعاطفيه ويجب أن يكن لهم كلمه في اختيار طاقم التعليم وان الأوان أن يكونوا منا وفينا. ويجب المطالبه بتغير المدراء عندما يكون التحصيل العلمي بهبوط مستمر
أم طلاب - 22/08/2015
رد
7
جعل كل مدراء يافا مثل المربية حياة مديرة مدرسة الاخوة فهي مديرة فكل ما معنها من كلمة
يافا - 22/08/2015
رد

تعليقات Facebook