اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: منظمو مسيرة الدراجات النارية من يافا يقدمون واجب العزاء لعائلة دوابشة

 
انطلق صباح اليوم السبت وفد من شباب مدينة يافا واصحاب الدراجات النارية إلى قرية دوما قضاء نابلس لتقديم واجب العزاء لعائلة دوابشة باستشهاد الشاب سعد دوابشة وابنه الرضيع علي دوابشة.
 
وقد انطلق الوفد من حديقة الاثنين بيافا، وشارك فيه عدد من ابناء المدينة بالاضافة لمشاركة اعضاء من مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا.
 
يشار إلى أن الوفد ترأسه وأشرف عليه منظمو مسيرة الدراجات النارية للمسجد الأقصى المبارك والتي انطلقت من مدينة يافا قبل عدة أشهر.
 
تجدر الاشارة إلى أن مستوطنين قد أقدموا قبل اسبوعين على إعدام الطفل علي دوابشة، عقب إحراق منزل عائلته الواقع في قرية “دوما” جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث أصيب في الحادث والدي الرضيع وشقيقه بجراح بالغة الخطورة، قبل أن يُعلن قبل عدة أيام عن استشهاد الوالد متأثرا بجراحه التي أصيب بها.
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيكم والله ينصر شباب يافا واهلها
ياسمين - 16/08/2015
رد
2
يافا
نجوی يافا - 16/08/2015
رد
3
كل الاحترام لكم جميعا ونحن نفتخر بكم جميعا من يافا من عكا من حيفا كلنا فلسطين شكرا الى عبد القادر وشكر بنت يافا وشكر لكم انتم يافا
marwan - 16/08/2015
رد
4
شكراً لموقع يافا 48 على نشر خبر زيارتنا لقرية دوما وتقديم واجب العزاء لأهالي القرية عامة وعائلة دوابشة خاصة. كان على رأس الوفد الاخ عمر سكسك رئيس الرابطة الذي القى كلمة عزاء أمام الحضور باسم أهالي يافا. نشكر كل من شاركنا الزيارة وساهم بنجلحها. ونشير أن وفد يافا لقي ترحابا مميزاً وقال شقيق المرحوم سعد أنهم هم من يتقدمون الى الوفد بالتعزية إشارة الى عمق العلاقة والتواصل بين الشعب الواحد والعائلة الواحدة. كما ونشير أنه خلال الزيارة حضر وفد كبير عن الجمبهة الديمقراطية للسلام والمساواة وكان على رأس الوفد أعضاء الكنيست دوف حنين وعايدة توما والدكتور يوسف جبارين.
عبد القادر سطل - 15/08/2015
رد
5
الله يبارك لكم على عمل الخير أني افتخر بشباب ياف واهلها
بنت يافا - 15/08/2015
رد

تعليقات Facebook