اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشاب ابراهيم سفيان عساف من قرية دهمش يفوز ببطولة "الجوجستو" وزن 65-70 كغم

 
فاز الشاب ابراهيم سفيان عساف البالغ من العمر 16 عاماً من سكان قرية دهمش الغير معترف بها ببطولة "الجوجستو" في البلاد لوزن 65 - 70 كغم، حيث اهدى الشاب عساف هذا اللقب لقريته قائلاً "هذا اللقب هدية متواضعة مني لقريتي "دهمش" لعله يضعها على الخريطة وتنتصر برغم كل محاولات النيل منها".
 
وكأن لسان حال الشاب ابراهيم عساف يقول "رغم الهدم والملاحقة والتشريد, رغم كل ذلك ها نحن هنا باقون وعلى ارضنا صامدون , وسنعلو صفحات التاريخ في كل زمان وكل ميدان مستطاع".
 
ويقول ابراهيم ” امل ان تعترف الدولة بقريتنا , وان ننام ونحلم كباقي الناس دون ان ننتظر كل يوم بقلق قدوم الجرافات والشرطة لهدم بيوتنا، نريد العيش بهدوء كباقي البشر، ننعم بالامن والامان والطمأنينة/ وننتظر الفجر المشرق لا صوت المدرعات والجرافات التي تجلب معها الخراب والتدمير والهدم".
 
وقد خاض ابراهيم مباريات البطولة في الكاراتيه والجودو والكونج فو في بطولة اسرائيل التي جرت في مدينة مودعين في نيسان الماضي وفاز في جميع المباريات للوزن المذكور، وأحرز لقب بطولة اسرائيل لهذا العام بالرغم من محاولات بعض الحكام التضييق عليه وعدم انصافه في التحكيم الا انه  بفضل الله وبإرادته الصلبة استطاع انتزاع الانتصارات ولم يترك مجالاً للتلاعب بالنتائج.
 
ويضيف ابراهيم "بعد حصولي على لقب البطولة في وزني اطمح في التقدم في سلم البطولات والمجد واحراز القاب اخرى، وحلمي ان اشارك في بطولات عالمية واسجل فيها انجازات تجلب الفخر والعزة للوسط العربي ولقريتي".
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك...
دينا . - 18/08/2015
رد
2
קול אלחתראם אלף מברוק
יפו - 11/08/2015
رد

تعليقات Facebook