اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة المحامين العرب في يافا، اللد والرملة تستنكر حادث اطلاق النار على مكتب محامي في اللد

 
تعلن لجنة المحامين العرب في اللد والرمله ويافا عن استنكارها التام ، لحادث إطلاق الرصاص على مكتب احد المحامين العرب في مدينة اللد.
 
هذاوقامت لجنة المحامين  بزيارة تضامنيه لزميلهم،  اخلاصا وتفانيا في الدفاع عن السكان العرب وغيرهم, امام المؤسسات الرسميه وهيئات المحاكم في البلاد. كما وأعربت اللجنة عن قلقها ازاء ما وصل اليه مجتمعنا من مظاهر العنف المختلفة.. فمهما كانت الأمور ومهما اختلفت الاراء ومهما تناقضت وجهات النظر  فلا يجب ان يصل بنا الحال حد اطلاق الرصاص والعبث وازهاق الارواح  واختيار العنف كحل بديل عن الحوار.. 
 
الى جانب ذلك تعرب اللجنه عن  امتنانها للدعم الذي حظيت به من شجب وادانة واستنكار لاي عنف او تصرف غير لائق اتجاه اي شخص، سواء كان هذا التصرف من قبل أفراد، جماعات او مؤسسات، لانه يجب علينا إيقاف دائرة العنف وحقن الدماء وسوء التعامل الذي يعاني منه مجتمعنا، فظواهر العنف على اشكالها تضعف وتفرق أبناء شعبنا، وها قد ان  الاوان ان نضع لها حدا قاطعا وذلك لتأمين مجتمع نقي لا تشوبه مظاهر العنف نحو مستقبل زاهر لاولادنا ولاجيالنا القادمة!
 
 باحترام
لجنة المحامين في اللد، الرملة ويافا














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اصحوه ياعرب وبكفي ايلي بسير فينا بكفي حطوه ايدكم مع بعض وسيبكم من العنف والقتل ﻻحوﻻة وﻻقوة اﻻبالله العلي العظيم اﻻ ان نصر الله قريب
ياسمين - 06/08/2015
رد
2
اولا شكرا للتضامن والوحدة بين معشر المحامين تجاه زميل لهم ثانيا ما هذا العبث الذي يحصل في مجتمعنا لا يكفينا ما نعاني من ظلم واجحاف لم يسلم اي انسان مهما كان مركزه او وظيفته او حسبه او الى اي انتماء يجمعه العامل الطالب المعلم المهندس المحامي وعابر سبيل يناله نصيب من العنف في هذا المجتمع اين الوازع الديني اين اخلاق العروبة لقد كان العرب في الجاهلية اهل اخلاق اكثر من هذا الزمن ايها الناس ان الشر قد اقترب وخاصة يصيبنا نحن العرب افيقوا قبل فوات الاوان
جميل قدورة - 04/08/2015
رد

تعليقات Facebook