اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: للمرة الثانية وتحت جنح الظلام - هدم 3 منازل لعائلة عساف في قرية دهمش

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن جرافات البلدية قامت فجر اليوم الثلاثاء وتحت جنح الظلام وبمرافقة قوى كبيرة من الشرطة وقوات حرس الحدود بهدم 3 منازل لعائلة عساف في قرية دهمش وذلك للمرة الثانية.
 
وقال شهود عيان أن قرية دهمش تحولّت إلى منطقة عسكرية مغلقة بفعل التواجد الكثيف لقوات الشرطة وحرس الحدود الذين منعوا المواطنين من الاقتراب من منطقة الهدم.
 
 
وكانت جرافات البلدية قد هدمت 3 منازل تعود ملكيتها لعائلة عساف في قرية دهمش بتاريخ 15-4-2015، وفي حينه قررت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة الشعبية الموحدة في اللد، الرملة ودهمش إعادة بناء البيوت من جديد.
 
وقال السيد عرفات اسماعيل رئيس اللجنة الشعبية في قرية دهمش أن قوات شرطة بأعداد مهولة وصلت إلى قرية دهمش في ساعات الفجر الأولى، وتم نقلها بواسطة حافلات، حيث تحولت القرية لمنطقة عسكرية مغلقة لا يستطيع احد الخروج من بيته، وتم رصد عدد من افراد الشرطة للوقوف بجانب البيوت لمنع السكان من الخروج أو التجمهر بينما كانت جرافات الحقد تعمل على هدم بيوت عائلة عساف للمرة الثانية والتي اعيد بناؤها بقرار لجنة المتابعة.
 
ويأتي هدم بيوت عائلة عساف للمرة الثانية في ظل حالة من الاحتقان التي تعيشها المنطقة ازاء اصدار بلدية الرملة أوامر هدم لـ30 بيتاً في المدينة، بالاضافة لأوامر هدم لعشرات البيوت في قرية دهمش.
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله لا يعطيكو العافيه يا ظالمين
ام محمد - 04/08/2015
رد
2
الطبيعه من جهه والجيش من جهه والبلديه والئرطه من جهه ثانبه
רואד אלמסתקבל - 04/08/2015
رد
3
اوين ما يسمى اعضاء الكنيست العرب
Samr Grad - 04/08/2015
رد
4
عادي وكانه شيئ لم يحدث بعد ان تتم جرافات الهدم المهمة بنجاح سيظهر قواد الحركة الاستسلامية المنبطحين واعضاء تعاريص الكنيست الجرب ليواسوا ويطبطبوا على عائلة عساف المخذولة ببعض كلمات العواطف الانسيابيه الرقيقه التي تحمل في ثنايا حروفها النفاق والعهر والغباء والدجل وليلتقطوا معهم بعض الصور امام عدسات الكاميرات من اجل الشو الاعلامي ليتسلقوا بها على انقاض بيتهم المهدوم ويبرروا لهم افعالهم، أقول نحن شعب اذا ضرب بالحذاء صرخ الحذاء باي ذنب اضرب فقد اصبحت موضة الاستنكار والادانة تعبيراً دبلوماسياً مخففاً للديوثة.. كفوا عن عواطف العهر كفوا عن دين الفسق و شعارات النفاق كفوا أيها السفلة كفوا..
Ibn Amar - 04/08/2015
رد
5
وما نيل المطالَب بالتمني ولاكن تأخذ الدنيا غلابا
Raed Abo Aomr Raed - 04/08/2015
رد
6
حسبنا الله ونعم الوكيل
Hesham Al - 04/08/2015
رد
7
حسبى الله ونعمه الوكيل
הנא - 04/08/2015
رد
8
אינשאללה יהרסו הבתים של כל משטרת ישראל ואינשאללה תהיו בתוכם יא כלבים יא פחדנים יא עלובים בלילה באים כמו שטנים אינשאללה על הראש שלכם ושל הילדים שלכם משטרת ישראל ועיריית לוד אינשאללה על הראש של הילדים של כל עיריית חוד ורמלה אינשאללה מי שנתן את ההוראה הלילה יקח אותו אלוהים אללה אקבר עליקום יא יהוד יא כלב
עלי - 04/08/2015
رد
9
الله واكبر على كل اليهود حسبى الله ونعم الوكيل على كل جسوس في الرمله وا الد وا يافا
ابن الرمله - 04/08/2015
رد
10
لماذا ان تهدو لدار عساف الدور لماذا حسبية اللة ونعمة وكيل ع كل ظلم بس
ياسمين - 04/08/2015
رد
11
حسبى الله ونعم الوكيل عند اليهود وخاصه فى الموشافات الاف المبانى غير قانونيه ولا احد يهدمها اما الهدم فهو من نصيب العرب فقط
باسم ابو امير - 04/08/2015
رد

تعليقات Facebook