اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية التعليم الى القمم تقدّم مسرحية بعنوان "راسمة الاحلام" في مسرح السرايا بيافا

 
قدم طلاب المدرسة الثانوية الشاملة من الصف السابع وحتى الصف الثاني عشر في جمعية التعليم إلى القمم يوم أمس الأحد مسرحية بعنوان "راسمة الأحلام" وذلك في مسرح السرايا العربي بمدينة يافا.
 
وقد شارك جمع من الأهالي في المسرحية التي كانت من تأليف واخراج الفنان محمد قندس، حيث روت المسرحية قصة فتاة ولدت بكماء وتركها والدها وامها، وطريقها نحو تحقيق حلمها في ان تصبح مغنية، كما وتطرقت المسرحية إلى الصعوبات التي يواجهها الصم والبكم في المجتمع بأسلوب فني شيّق.
 
وبعد انتهاء العرض المسرحي تم تكريم الفنان محمد قندس الذي أنهى عمله في جمعية التعليم إلى القمم، وتمنوا له دوام التفوق والنجاح في حياته.
 


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكرا للاستاذ محمد قندس الي تعب كتير معنا
سارا وزوز - 11/08/2015
رد
2
תודה רבה מוחמד הרמתה והעשרתה את התלמידים אהבו אתך וכבדו תמיד דברו עלך שאתה בן אדם שנדיר לפגוש אותו חבל שאתה עוזב שיהיה לך בהצלחה
מ-י - 09/08/2015
رد
3
بنحب نشكر الاستاذ الغالي محمد قندس وكل الطلاب اللي احنا من ضمنهم انا دنيا اخت دينا بطلة مسرحية راسمة الاحلام بنتمنى لمحمد قندس التوفق والنجاح والعيش بهداة بال وارتياح شكرا لكل فرد من عيلة المشروع الى القمم ورح تشوفوا اشياء حلوة منا ان شاء الله.
دينا قاسم ودنيا قاسم . - 05/08/2015
رد
4
عنجد شكرا شكرا لكل واحد سعدنا في التحضيرات للمسرحيه "رسمة الاحلام" وشكرا للاستاذ محمد قندوس على التشجيع لنا والدعم الذي قدمتو لنا في كل المراحل........
حياة.س - 04/08/2015
رد

تعليقات Facebook