اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: هذا ما خلفته الشرطة خلال مداهمتها للمدرسة الثانوية الشاملة

 
ينشر موقع يافا 48 مجموعة من الصور لما خلفته عملية مداهمة رجال الشرطة لمبنى المدرسة الثانوية الشاملة والتي نفذتها بتاريخ 22-7-2015، حيث عاث رجال الشرطة فساداً في مكاتب المعلمين بالاضافة لتكسير الأبواب والعبث بمحتويات المكاتب من أوراق ومستلزمات خاصة بالعاملين في المدرسة.
 
وكانت قوى كبيرة من الشرطة قد داهمت عدة مناطق في مدينة يافا من بينها مبنى المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا وأجرت تفتيشاً دقيقاً في ساحتها بالتاريخ المذكور بحجة البحث عن ممنوعات، وأعلنت في حينه أنها عثرت على ممنوعات ووسائل قتالية في شارع عبد الغني بحي النزهة.
 
وقال مراسلنا أن الشرطة وخلال عملية التفتيش قامت بتكسير احواض الزهور والأشجار المزروعة في ساحة المدرسة، حيث قامت ادارة المدرسة بارفاق الصور ضمن رسالة بعثتها لوزارة التربية والتعليم وبلدية تل ابيب اشتكت فيها من اقتحام الشرطة لمباني المدرسة وتخريب محتوياتها.
 
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
واجب علينا كمجتمع عربي ان ندرك بان هنالك حرمات لكل شئ وخاصة المساجد والمدارس والبيوت وللاسف الشديد جيل اليوم لايدرك ذالك ولهذا السبب الشرطه وجدت ذريعه للتفتيش عن هذه الممنوعات في المدرسه وعاثت بما عاثت به ارى بان يبتعد شبابنا عن هذه التصرفات وان يحافظ على مدارسنا وحرمات بيوتنا في كل موقع وموقع نسال الله الهدايا لهم
محمد - 03/08/2015
رد

تعليقات Facebook