اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وزير التربية والتعليم "نفتالي بينيت" في زيارة لمدينة اللد

تقرير وتصوير: محمد عكيلة
 
قام وزير التربية والتعليم "نفتالي بينيت" بزيارة مدينة اللد صباح اليوم الأربعاء وذلك لافتتاح مجمع المراكز الجماهيرية في المدينة، حيث كان في استقباله أعضاء البلدية العرب (السيد عبد الكريم زبارقة والسيد فرج ابن فرج)، بالاضافة لرئيس البلدية السيد مئير رفيفو.
 
وقد حمّل السيد عبد الكريم زبارقة والسيد فرج ابن فرج وزير التعليم رسالة طالبوه خلالها بضرورة أن يقوم الوزير بتعيين أبناء المدينة وكفاءاتها في سلك التربية والتعليم وعدم الاكتفاء بتعيين الكفاءات من خارج المدينة.
 
وقال السيد عبد الكريم زبارقة ليافا 48 "ليس لدينا اي مانع من تعيين الكفاءات من خارج مدينة اللد في مدارسهان ولكن أهل المدينة وكفاءاتها أولى بمدارسها، فنحن نثق بالجميع ولكن لا غنى عن ابن المدينة الذي يحمل همومها ويعرف التركيبة الاجتماعية والثقافية ويعرف أهلها، ونطمح أن يكون لهم دور بارز في بناء المجتمع".
 
وشرّح السيد عبد الكريم للوزير أن هناك العشرات من الكفاءات والقدرات من أبناء مدينة اللد لم يحصلوا على وظائف في سلك التربية والتعليم في مدارس مدينة يافا، في حين يتم توظيف العشرات في مدارس اللد من خارج المدينة، وبيّن السيد عبد الكريم أنه يأمل بتنفيذ هذا المطلب والعمل على حل العديد من القضايا قبل افتتاح السنة الدراسية وان عدم الاستجابة لهذه المطالب يعني تنفيذ احتجاجات سيتم الاعلان عنها لاحقاً.
 
وقد أعرب الوزير عن اهتمامه في هذه القضية وابدى ايجابية ومرونة لاستيعابها، ووعد بالمساعدة الجدية نحو تحقيق الارادة المحلية، حيث تحظى هذه الفكرة بتأييد من قبل رئيس البلدية السيد مئير رفيفو.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook