اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: فجر اليوم - عدة اصابات بينها خطيرة بحادث طرق ذاتي مروّع في يافا

تقرير وتصوير: محمد عكيلة
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حادث طرق ذاتي مروّع وقع فجر اليوم الأربعاء في شارع بن تسفي بمدينة يافا، حيث أسفر الحادث عن اصابة 4 أشخاص وُصفت اصابة أحدهما ببالغة الخطورة واصابة لسيدة وُصفت بالخطيرة، فيما وُصفت اصابة اثنين آخرين بالمتوسطة.
 
وقال شهود عيان أن سائق المركبة فقد السيطرة على مركبته التي انقلبت عدة مرات قبل أن تصطدم بشجرة ضخمة في الشارع المذكور، ما أدى لالحاق أضرار مادية جسيمة بالمركبة بالاضافة لاصابة جميع ركابها باصابات متفاوتة بينهم اصابة بالغة الخطورة للسائق الذي بقي عالقاً في المركبة، واصابة اخرى خطيرة لسيدة، وجميعهم من الوسط اليهودي.
 
وقد هرعت إلى المكان طواقم الانقاذ التي عملت على تخليص المصابين من المركبة، فيما قدمت الطواقم الطبية الاسعافات الأولية للمصابين ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، وفتحت شرطة السير تحقيقاً في الحادث.

 





































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احنا مالنا الله يتولاهم. المهم مش الوسط العربي. ياريت ما نضع أمور لا تهمنا ولكن تخيفنا حتى نقرأها ونرى انهم ليس منا. ياريت كانت الصحافة العبريه تعمل مثلكم.
يا فا - 29/07/2015
رد
2
מזעזע המדינה צריכה להחמיר בעונשים בבתי המשפט העא לא עושה זאת מכת מדינה התאונות האלה להחמיר בעבירות תנועה ופיצויים כספיים הולמים למשפחות שמאבדים בתאונות דרכים כי חברות הביטוח גובים כספים מאנשים ובסוף תאונות קטלניות והמשפחות במקום להתנחם מהמדינה להפך אוכלים אותה השופטים בבתי המשפט תתעוררו כבר עונשים כבדיםםם.
תל אביבית - 29/07/2015
رد
3
אללה יסטור אללה ישפיהום יארב
يافا - 29/07/2015
رد

تعليقات Facebook