اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جلسة للكنيست لبحث حوادث الطرق بمشاركة أعضاء اللجنة الشعبية في اللد والرملة ودهمش

 
شارك اعضاء من اللجنة الشعبية الموحدة في اللد والرملة ودهمش من بينهم (السيد علي القرم، والسيد عرفات اسماعيل، وعضو البلدية السيد اكرم ساق الله) في جلسة الكنيست التي عُقدت صباح اليوم الثلاثاء لبحث ارتفاع نسبة حوادث الطرق في الوسط العربي والسبل الكفيلة لتخفيض نسبة الوفيات في تلك الحوادث.
 
كما وشارك في الجلسة أعضاء الكنيست العرب من بينهم النائب أحمد الطيبي والنائب مسعود غنايم والنائب اسامة السعدي والنائب عبد الحكيم مفيد والنائب زهير بهلول والنائب حماد عمار.
 
وبحث المشاركون آلية لتخفيض نسبة القتلى والاصابات الناتجة عن تلك الحوادث، كما وطرحت العديد من الاساليب الكفيلة لمكافحة هذه الظاهرة التي تحصد كل سنة أرواح المئات من المواطنين، ويعزى ذلك لتردي البنية التحتية في كثير من الشوارع الضيقة والمزدحمة.
 
ومن جانبه تحدث مندوب لشرطة السير شارك في خلال الجلسة أن العديد من الشبان العرب غير مؤهلين لقيادة المركبات ولم يحصلوا على رخص للقيادة.
 
وفي مداخلة للسيد عرفات اسماعيل رئيس اللجنة الشعبية في قرية دهمش تحدث عن الأوضاع المزرية التي تعيشها القرية والمنطقة بشكل عام، وعدم وجود بنية تحتية للشوارع في الاحياء العربية، بالاضافة لعدم وجود اماكن للترفيه فيها، ما يدفع الأطفال إلى اللعب في الشوارع وهو ما يرفع نسبة حوادث الدهس، 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاد الحكي صحيح
ر - 28/07/2015
رد

تعليقات Facebook