اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

45 ألف متابع لصفحة موقع يافا 48 على الفيسبوك - انضم الينا

 
بعد أقل من عام ونصف من تفعيل صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وصل عدد المتابعين في الصفحة إلى 45 ألف متابع من مختلف المناطق في الداخل الفلسطيني والشتات إلا أن معظمهم من سكان مدينة يافا وضواحيها، فيما تسعى ادارة الموقع لأن يصل عدد المتابعين إلى 100 الف متابع حتى نهاية العام الجاري.
 
كما وأن صفحة موقع يافا 48 تحصد المئات من الاعجابات اسبوعياً، ويشاهد الآلاف من نشطاء موقع الفيسبوك المنشورات الخاصة بنا عبر الصفحة.
 
وفي سياق متصل فإن الأرقام والاحصائيات الخاصة بموقع ALEXA الذي يهتم بترتيب المواقع عالمياً، تؤكد أن موقع يافا 48 لا زال يحتل المرتبة الأولى وبفارق شاسع على المواقع المحلية في منطقة يافا، اللد والرملة وأن أعداد زواره في تزايد مستمر.
 
هذا بالاضافة إلى أن الاحصائيات تُفيد أن التطبيق الخاص بنا على الهواتف الذكية تم تحميلة عشرات الاف المرات، وأن الكثير من الأهالي في المنطقة يعتمدون في متابعتهم للأخبار على موقع يافا 48.
 
كل هذه الأرقام تُؤكد أن موقع يافا 48 أضحى منبر الجماهير العربية في منطقة يافا، اللد والرملة، وأصبح محل اعجاب واهتمام للأهالي والمجتمع، ويعتبر حالة اعلامية تعكس رؤية وعقلية المجتمع وقضاياه، كما يعتبر الموقع الاكثر تمثيلاً لهموم الناس والاكثر قرباً لقضايا الجماهير وهو من يعبر عن آمالهم، وهو محل ثقتهم دوماً.
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 يستعد لاطلاق العديد من المفاجآت للأهالي في مدينة يافا خلال الفترة المقبلة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاد الي فالحين في شو شروكوم الجماعه علحساب اشرف الناس وال سراحه كلها عندكم 2xl بعتو طيازكم نذاله الموقع والي بشتغل في الله يؤخذ امسالكم
أسد - 21/07/2015
رد
2
קול מבתגיבו אלאכבר אול באול אחנא מעקום קאימן
رامله - 20/07/2015
رد

تعليقات Facebook