اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لا تخدعنكم درجات الحرارة فالرياح قوية في البحر

 
تشهد فلسطين درجات حرارة عالية في فترة ايام العيد وتستمر حتى يوم الاربعاء القادم. ولكن ارتفاع الحرارة لم يمنع وجود رياح وغرق شبان على شواطئ البحر حوادث مأساوية على العيد.
 
يقول الراصد الجوي ان درجات الحرارة اعلى بقليل من معدلها السنوي فيما شهدت الجبال الداخلية ارتفاعا ملحوظا ووصل ارتفاع الموج في البحر المتوسط الى 1.20 سنتمتر.
 
وقال الراصد الجوي ان امواج البحر ترتفع بين 60-120 سنتمر مع رياح جنوبية غربية الى شمالية غربية يوم الاحد بسرعة تتراوح بين 16-30 كم في الساعة.
في يوم الاثنين يكون الجو غائم جزئي حتى صحو من دون تغيير على درجات الحرارة التي ترتفع عن معدلها السنوي في الجبال الداخلية وفي السهل الساحلي.
 
ويوم الثلاثاء تكون الحرارة اعلى من معدلها السنوي وخصوصا في الجبال الداخلية، اما يوم الاربعاء فترتفع درجات الحرارة اكثر وأكثر ويشعر الجميع بهذا الارتفاع ويكون هنالك غبار فوق شرق البحر المتوسط حتى شواطئ اوروبا، والجو حار وجاف.
 
درجات الحرارة في القدس 20-30 درجة مئوية، وفي البحر الميت 31-41، وفي طبريا 24-38، وفي الجليل 21-31، وفي حيفا، 24-31، وفي يافا 23-30، وفي بئر السبع 21-35 اما ايلات، فتصل الى 45 درجة مئوية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook