اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ادرينالين العنصرية يتصاعد - اصابة شخصين من يافا بحوادث دهس على خلفية قومية

 
علم موقع يافا 48 أن يهودي عنصري قام أمس الأربعاء بدهس رجل عربي من سكان مدينة يافا في مصف السيارات التابع للمجمع التجاري في مدينة ريشون لتسيون، حيث اصيب الرجل باصابات وُصفت بالمتوسطة. 
 
وقال شهود عيان أن جدالاً نشب بين رجل يافاوي وآخر يهودي على حجز مصف للسيارات أمام المجمع التجاري، حيث كان اليافي يصطحب زوجته وابنائه لشراء حاجيات العيد، وتطور جدال بينهما انتهى بقيام اليهودي بدهس اليافاوي بسيارته، ولم يفلح المارة والمواطنين في كبح عنصرية هذا اليهودي الذي قام بدهس الرجل العربي مرة أخرى امام مرأى ومسمع ابنائه وزوجته.
 
وقد تم استدعاء الطواقم الطبية الى مكان الحادث وقامت بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب ونقلته الى المستشفى بسيارة الاسعاف، فيما تم تقديم بلاغ لدى الشرطة.
 
كما وأفاد مراسلنا أن حادثاً منفصلاً مشابهاً وقع في نفس المكان وبنفس الظروف اصيبت خلاله سيدة عربية مع زوجها، بعدما نشب جدال بينهم وبين يهودي متطرف، حيث اصيبا باصابات طفيفة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وما زال ادرينالين العنصرية يتصاعد أمام مجتمع عنصري أصيب بهستيريا التحريض والاعتداء على الأقلية العربية في المنطقة، وأن هذه الاعتداءات لم تأتي من فراغ وانما هناك من يعمل على تغذية هذا الفكر العنصري بالاعتداء على العرب، في حين ما زال البعض يروّج لسخافة التعايش بينما يرزح المجتمع العربي تحت وطأة العنصرية والاعتداءات المتكررة على أبنائه كما يحدث في الضفة الغربية ومختلف مناطق الداخل الفلسطيني وصولاً إلى مدينة يافا.
 
ويبقى السؤال .. ماذا لو كان المعتدي عربياً؟، لقامت الدنيا ولم تقعد وتم اتهامه بتنفيذ علمية ارهابية عدائية ولربما تم اطلاق النار عليه!.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا مش فاهم ليش،بنحب انفع اليهود،والمجال مفتوح بيافا،سامحوني ولكن الامر بفور الدم
مسلم - 16/07/2015
رد
2
اليهودي لما يدهس بسمو عنصري والعربي مخابل وطلقون النار عليه يا الله !!!
يافا - 16/07/2015
رد
3
مش من زمان علقنا وقلنا ايش بتستنوا بعد ما اعتدوا على بيوتنا وعلى حرمه بيوتنا .وعلى اولادنا وبطلعونا من بويتنا.ايش ضل.اصحوا يا عرب
حسبي الله ونعم الوكيل - 16/07/2015
رد

تعليقات Facebook