اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع سيدة بحادث دهس في مفرق بيت دجن قرب يافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حادث دهس وقع مساء اليوم الأحد في شارع 44 مفرق بيت دجن المؤدي إلى مدينة الرملة، حيث أسفر الحادث عن مصرع سيدة.
 
وبحسب شهود عيان فإن السيدة قفزت من مركبة كانت تسير في الشارع المذكور واصطدمت بها مركبة مسرعة ما أدى إلى مصرعها على الفور.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وحاولت انعاشها إلا ان محاولاتها باءت بالفشل وأعلن الطبيب المرافق عن وفاتها متأثرة بجراحها، فيما وصلت قوى من الشرطة وفتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث. 
 
تعقيب الشرطة: 
 
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: قبل نحو الساعه من ساعات ما قبل منتصف هذه الليله ، بالمركز ، قريبا من مفترق ً دچان ً لاتجاه تل ابيب ، منطقة ريشون لتسيون ، وقع حادث طرقات دامي تخلله ذهس عابرة سبيل من قبل مركبة خصوصية عابره ومما اسفر عن مصرع السيده على الفور ، وهي وعلى ما يبدو من الوسط اليهودي سكان المنطقة هناك - لها بالغ الرحمة والمغفره
هذا وتواصل الشرطة مع محققي المرور باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعني بلا حرج انا مالي ومآلها يا اخواني كل يوم يموتون في الوسط العربي في حوادس طرق لا نسمع عنها في الاعلام اليهودي. ف ليش أتعبوا حالكم بأمور لا تخص ائ قارئ او متتبع لموقع يافا٤٨. العريق الله عالم بلحال. خلينا بحالنا وهم بحالهم. والله اعلم بنيه القصد من التعليق.
توفيق - 13/07/2015
رد

تعليقات Facebook