اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الاعلان عن موعد ومسار الاستعراض الكشفي الكبير بمناسبة عيد الفطر السعيد

 
أعلنت سرية كشاف النادي الاسلامي في مدينة يافا عن موعد ومسار الاستعراض الكشفي الكبير الذي ستنظمه بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث سينطلق الاستعراض في أول أيام عيد الفطر السعيد وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً من أمام مقر النادي الاسلامي الكائن في شارع ييفت، وسيجوب عدداً من شوارع مدينة يافا منها (شارع ييفت إلى شارع هسلسلا، ثم شارع هرمون إلى شارع سريد، مروراً بشارع اساف هروفي، رجوعاً إلى مقر النادي الاسلامي في شارع ييفت).
 
ودعت إدارة سرية كشاف النادي الاسلامي أعضائها إلى التواجد في النادي الاسلامي في تمام الساعة الثانية ظهراً للاستعداد لإنطلاق الاستعراض، حيث سيتم اغلاق الشوارع المذكورة التي سيمر خلالها الاستعراض في تمام الساعة الرابعة عصراً.
 
وفي حديث مع السيد جمال اغبارية مسؤول السرية قال ليافا 48 "مدينة يافا على موعد مع الحدث الأكبر والأضخم، حيث ستشهد استعراضاً كشفياً كبيراً بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وسيشهد الاستعراض العديد من المفاجآت، كما وسيتم استعمال آلات موسيقية جديدة".
 
ودعا السيد جمال اغبارية أهالي مدينة يافا رجالاً ونساءً وأطفالاً إلى المشاركة في الاستعراض الكشفي الذي يُقام لادخال بهجة العيد على قلوب الأهالي، كما ودعا الآباء لمنع اطفالهم من استعمال الألعاب النارية والمفرقعات في أيام العيد وخاصة خلال الاستعراض الكشفي.
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالنجاح الى الجميع
ا - 11/07/2015
رد

تعليقات Facebook