اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ محمد عايش يدعو الأطفال للمشاركة في الافطار الجماعي بميناء يافا

 
دعا الشيخ محمد عايش مسؤول الحركة الاسلامية في منطقة المثلث الجنوبي أطفال مدينة يافا وذويهم إلى المشاركة في الافطار الجماعي تحت شعار "رمضان يجمعنا في ميناء يافا" والذي سيُقام يوم الأحد المقبل تحت رعاية شبكة مطاعم العجوز والبحر وبتنظيم واشراف مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم.
 
وقال الشيخ محمد عايش "ندعو أطفالنا في مدينة يافا لحضور الافطار الجماعي البهيج الذي سيُقام تحت رعاية مطاعم العجوز والبحر وباشراف مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم، حيث يأتي هذا الافطار سعياً لادخال السرور على أطفالنا، وسيتخلل الافطار الجماعي جوانب ترفيهية وفقرات مميزة، كما وندعو ذوي الأطفال واهلهم للمشاركة في هذا الافطار".
 
يشار إلى أن الافطار سيتخلله العديد من الفقرات والفعاليات المميزة للأطفال، من بينها فقرات ترفيهية بمشاركة محبوب الصغار "عمو صابر" و"أمير دبسي" ومسابقات وجوائز وفوانيس رمضان وغيرها، كما وسيتم تزيين الميناء بفوانيس رمضانية واضاءة مميزة.
 
تجدر الاشارة إلى أن شبكة مطاعم العجوز والبحر نظمت خلال عامي 2012 و2013 مهرجانات لأطفال مدينة يافا في ميناء يافا تحت عنوان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد"، وسيتم خلال هذا العام تنظيم افطار جماعي ضخم للأطفال.


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس لاهل يافا
ايه - 04/07/2015
رد
2
ان شاء الله
امل - 03/07/2015
رد

تعليقات Facebook