اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو حصري: ملثمون من الشرطة يلقون قنابل صوتية في عملية مداهمة بيت عربي بيافا

 
حصل موقع يافا 48 على فيديو حصري لعملية مداهمة الشرطة ووحداتها الخاصة من الملثمين بيت عائلة عربية في مدينة يافا قبل نحو أسبوع، حيث قامت الشرطة وخلال المداهمة بإلقاء قنابل صوتية داخل البيت واقتحامه من السطح والازقة المحيطة به، بحجة البحث عن ممنوعات.
 
ويظهر في الفيديو قيام أحد الملثمين من أفراد الشرطة بإلقاء قنبلة صوتية تجاه البيت قبيل تنفيذ عملية الاقتحام، فيما يقف شرطي آخر مشهراً سلاحه في وجه أفراد العائلة، حيث تمت مداهمة المنزل بحضور قيادة شرطة يفتاخ "ديفيد جيز وايلي بينتو".
 
وكانت الشرطة قد اعتقلت اثنين من سكان المنزل إلا أنها سرعان ما اطلقت سراحهما كونها لم تعثر على أي ممنوعات داخل البيت، فيما قامت بتكسير كافة محتوياته وتخريبها والعبث بها، حتى جدران المنزل لم تسلم وتم تكسيرها، بالاضافة لدب الذعر والخوف في نفوس المواطنين من سكان المنزل ومحيطه.
 
ويتساءل أحد سكان المنزل "لماذا قامت الشرطة بخلع الأبواب خلال اقتحام المنزل، وكان من الممكن ان تطلب ذلك بهدوء، مداهمة الشرطة بهذه الطريقة تسببت بترهيب وتخويف الأطفال والنساء، وبسبب أنها لم تعثر على اي ممنوعات قامت بمصادرة أشرطة تسجيل كاميرات المراقبة وذلك لكي لا تفضح عنجهيتها وعنفها المفرط الذي تستعمله بحق المواطنين العرب".
 
وأضاف "لماذا لا تتصرف الشرطة بنفس الطريقة مع عالم الاجرام والمجرمين؟، كان على قائد الشرطة وأفراده ان يتصرفوا ببربية مع المجرمين وليس معنا، علاوة على أن الشرطة لم تعثر على أي شيء ممنوع أو مخالف للقانون عندنا، يحث لنا أن نسأل قيادات المدينة "هل هذا هو نتاج جلستهم المشؤومة قبل كل رمضان؟".
 
وتابع "كنا نسمع عن جلسات بين أطراف يافية وقيادة الشرطة في كل اسبوع، عدا عن الاتصالات اليافية، يحق لنا أن نتساءل هل هذا ما تريده القيادات اليافية من الشرطة؟ لو فرضنا ان هذا الحادث وقع في بيت أحد القيادات لقامت الدنيا ولم تقعد، لماذا يتم التعامل بسياسة الكيل بمكايلين؟".






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תגובה לm מעניין למה את מאחלת שיהרגו אותם לפני החג מה לך ולמשפחה בטוח מישהו מהמשפחה זרק אותך כמו כלבה עצמות לאחרים תת רמה של בחורה את והמשפחה שלך כמו אבא שלך שולח אותך ואת אחותך ואמא שלך לרחוב בשביל סיגריות תלכי תאשימי את דאהוד ואשתו זבל של בחורה את והמשפחה שלך סרסורים ואת בעצמך אמרת את זה אמא שלך עם ילד מגבר אחר ואבא שלך יודיע שזה אומר משפחה עקומה אין בא גברים אין לה כבוד בגלל זה מאחלת להם שיהרגו אותם מי יודיע אולי אמא שלך התת רמה שלחה אותם כמו שעשיתם לפני זה אבל אלוהים גדול ויהיה מה שצריך להיות במקום הנכון ויראו הדבר הנכון בזמן הנכון ושוב יזרקו אותך וידעו מי את ומה המשפחה שלך והבחור שמנהל את האתר תוציא את התגובה כי מי שרשמה את התגובה תראה גם היא את התגובה שלי לפי הדיבור שלה רואים שאין לה ולא למשפחה שלה כבוד והכי חשוב היא והמשפחה שלה ידעו שהם סוג של מוצר רב שמושי ואין להם כבוד צד. ג
A - 18/07/2015
رد
2
شكلو واحد من الشباب متجاوز بنت اسماعيل هنيه او خاطب بنت مروان برغوطي أشي بكرف على شو الحرب هاي الله يهد بيوتكم وما تشوفو راحت بال والله واكبر عليكم
شروق - 02/07/2015
رد
3
الناس أزرت من الحكومة الي بدو يعيش بهدوء اليوم لازم يكونلو واسطه واصل للأمر هاد ولعياذو بالله زمن الخربانين التعبانين الناس هي الي بتمشي الحكومة بيجي يوم المحكوم بوحكوم
الامم المتحدة - 02/07/2015
رد
4
באמת בושה למשטרה רואים טוב מאוד איך שוטר זורק רימון לבית אז מה ואיך אומרים המשטרה נלחמת לצערי הרב המשטרה מלמדת ורוצה להצית את יפו גועל נפש באמת ביימו סרט אבל חבל הם לא בני אדם אני במקום המשפחה מעלה את זה לפייס בוק ולחדשות שיראו איך המשטרה מלמדת אלימות ברמה גבוהה מה ביימו סרט לאמריקנים .
בושה - 27/06/2015
رد
5
شو هالمنظر المروع تقشعر لة الابدان لا نريد ان نكون في مواقف كهذة بدلا من الندوات في يافا عن مواضيع تافهة كل يافا تريد ندوة تدين هاذا العمل الاجرامي بحق اخواننا المسلمين لن نقبل ولن نرضى بان نكون البيت القادم فليتحمل الجميع المسؤلية ولنقف وقفة واحدة ضد العنف ابناؤنا يعرفون العنف عن طريق الشرطة حين يدخلون بهذة الطرق كالحرامية هذا يعني اننا نبتز ونسرق علنا لا تغلقوا الاذان لن نقبل بالعنف .
سامية - 27/06/2015
رد
6
باسم الدين والضمير وكيف لاهالي يافا وشبابها ورجالها يقفون مكتوفي الايادي وهذا المشهد الاجرامي المستنكر يحدث امام الاعين ولا مبالاة من قبل اهل النخوة والنشامة اهالي يافا اين انتم وتسكن البيت امراة عاجزة وترى ما يحدث لاولادها فلذة كبدها ولا تقدر على فعل ما هو من اجلهم لو علمتموهم درسا يا يافيين ما ليكن ليعود هذا المشهد الدرامي للشرطة حبيبتي ام جمال اللة يكون بعونك ربنا يردها بولادهم وبيوتهم لكل من يبلغون بلاغات كاذبة ولنا اللة .
مسلمة . - 24/06/2015
رد
7
عيب ازا احنا مسلمين وبنكتب هيك شو خلينا للغير شو هالحكي الموضوع بحكي عشغلي وانتي بتخبص هههه بجد الناس الفايقة
الجيات اكتر - 24/06/2015
رد
8
אומרים על הערבים טירוריסטים .והשוטרים מה במעשה כזה . אומרים נלחמים באלימות והם אלימים ..מתי זה יגמר
עד מתי - 24/06/2015
رد
9
למשטרה פישלתם בלעשות סדר אתם שמדברים על מוסר ההשכל תתבישו לכם איך אתם מתנהגים בברבריות כלפי משפחות ביפו מה זה לאן היגעתם הכל צריך להיות בערוץ 2 ככה באמת או בתוכנית עובדה מזעזע איך רואים את זה טוב כל הכבוד לאנשים שצילמו ככה מהיום והלאה צריך לתעד הכל צמרמורת .
יפואית - 23/06/2015
رد
10
اين اهل عروس البحر ابناؤك يا يافا في مثل هذة المواقف البشعة فليعاقب من اليوم كل فتان مدمر لبيوت الناس ايها الخونة قفوا وقفة واحدة ضد العنف اين انتم ايها الشرطة الذين تتحدثون عن النظام فزعنا ونحن جيران من الموقف المذهل اطفال في البيت وامراة عاجزة مريضة كيف تتحمل هذا الموقف الشنيع نعم انة عمل اجرامي من الشرطة والخونة المبلغين قفوا بمظاهرة حاشدة ضد عنفهم لبيوت وحرمات الناس نعم انتم يا اتباع دين محمد صلى اللة علية وسلم وبالعلم انة لم يتواجد شيء حسبنا اللة ونعم الوكيل عمل همجي ضد الانسانية قفوا يا اهالي وابناء وبنات واطفال يافا لان هذا الحدث سيكون في بيوتكم ايضا ان لم توقفوا هذة المهذلة الرهيبة كلنا يافا كلنا يافا كلنا يافا.
حسبنا اللة ونعم الوكيل - 23/06/2015
رد
11
الجيات أكتر من الريحات الشرطة ما راح ترتاح لعند قتل احدهم مثل الي قبلهم
חחחחחח - 23/06/2015
رد
12
זה מה שצריך לעשות זה לא סתם למה לא הרגו אותם לפני החג יהיה רוגע בשכונה
m - 23/06/2015
رد
13
يا حبيبي شو هاد خايفين من شو جايين ملثمين ما بدهوم حدا يشوفهوم بس المره الجاي الله يسطور شو الرد راح يكون من الثعلب...... لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب !
ابو جهاد - 22/06/2015
رد
14
تعالو شوفو اش بسير فللد ورملة ٥٠كلب من البوليس ملثمين يهاجمون البيوت كول يوم عشان الجوسيس الكلاب ينبسطو اخص عل كول خاين ربنا يحرق اللجابكو يزبايل
اشرف اللد - 22/06/2015
رد
15
سيكون فيديو اخر انشاء الله وسيتم نشره قريبا اذا وافق الموقع وسيكون خاص يافا ٤٨
يفاوي - 22/06/2015
رد
16
حتى لو كان تبليغ عن وجود اي شيء في المنزل .مش هيك بدخلوا البيوت .المداهمه غريبه جدا.
تبليغ - 22/06/2015
رد
17
يجب عرض الفيديو بالتلفاز وفي الجراءد ليقب كل مواطن عليه.فيديو كهدا يجب ان يثير ضجه
عرض الفيديو بالتلفاز - 22/06/2015
رد
18
لو كان من دينهم وعندو ممنوعات لكانو طرقوا الابواب ولم يقتحموه. ويقولون من وين بتيجي العنصريه
لو كان يهودي - 22/06/2015
رد
19
حتى متى ستبقى تلك المهازل .وبكل اسف نحن السبب لاننا نجالسهم رغم عدم احترامهم لحرمه الاسلام نستضيفهم ونستقبلهم بصدر رحب...والله عيب عليكم يا امة محمد
وين عرب ال48 - 21/06/2015
رد
20
الله يكسر أيدهم ولاد حرام
أماني - 21/06/2015
رد
21
الشرطه مهلسين ولي بجبهوم اهلس وارخس منهم
يافا - 21/06/2015
رد
22
حسبي الله فيهم بس بدهم يخربو سمعت شبابنا ويخربو شبابنا
يفاوية - 21/06/2015
رد

تعليقات Facebook