اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور : نقاش الكتاب الاخير لمشروع " نحن أمة اقرأ " في مركز المرأة الثقافي بيافا

 
عقدت إدارة النساء في الحركة الاسلامية - يافا  ، في مركز المرأة الثقافي - مسجد العجمي ، اللقاء الاخير لمناقشة الكتاب الأخير الذي قرأته المشتركات ، وكان اسم الكتاب " غير حياتك في 30 يوم " للمفكر والكاتب الكبير والمحاضر العالمي الدكتور إبراهيم الفقي ، الكتاب يحتوي على عدة أقوال وحكم. 
 
وقد افتتحت مركزة المشروع الاخت خولة أبو طايع اللقاء ، بالتعريف عن قيمة الكتاب وما فيه من كنوز ثمينة ومفيدة ، وطلبت من كل مشتركة أن تعبّر عن القول أو الحكمة التي اختارتها ثم توضح اذا كانت تنتمي إلى هذا القول أو تعرف مَن مرّ بهذه التجربة ومناقشة ذلك  وهكذا مع كل حكمة اختارتها كل مشتركة   .
 
الحكم التي داخل هذا الكتاب تعالج قضايا اجتماعية ونفسية ، حيث أن بواسطة النقاش الذي دار بين المشتركات استطاعت كل اخت ان تصل الى حلول لما تعانيه من هذه الامور كفقدان عزيز ، معرفة أخذ القرارات لمواضيع معينة ، تنوّع الطرق أمامنا ولا نعرف من أي طريق نسلكها ، التحدي لبعض العقبات ، التخطيط لمواجهة الالام وهكذا...
 
مشروع أمة اقرأ  كان ناجحا وشيقًا ومفيدًا ، حيث أعربت المشتركات عن استفادتهن من قراءة هذه الكتب المختارة ، وطالبن بتطوير هذا المشروع لما وجدن فيه من متعة واستفادة.
 
هذا وقد شكرت مديرة إدارة النساء الأخت سعدية طوخي مركزة مشروع نحن أمة اقرأ الأخت خولة أبو طايع على إنجاح هذا المشروع القيّم ،  متمنية لها المزيد من العطاء ، وان ترقى وزميلاتها في الادارة إلى تطوير هذا المشروع المفيد،  كما شكرت جميع المشتركات في هذا المشروع متمنية لهن الاستفادة لخدمة بلدنا الحبيب يافا.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook