اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل توزيع شهادات المرافعة الشرعية على الناجحين

 
أقامت ادارة المحاكم الشرعية في البلاد  اليوم اﻹثنين حفلا في محكمة الطيبة الشرعية لتوزيع الشهادات من وزارة العدل على الناجحين ، وذلك بحضور لجنة فحص المرافعين الشرعيين المكونة من : فضيلة القاضي محمد زبدة ، رئيسا ، وفضيلة القاضي زياد لهواني عضوا، وفضيلة القاضي د. حمزة حمزة عضوا، فيما اعتذر رئيس محكمة الاستئناف ورئيس ادارة المحاكم الشرعية عن الحضور .
 
وقد افتتح الحفل القاضي محمد زبدة مرحبا بالحضور وسائلا الله التوفيق للناجحين ، وبعد ذلك القى القاضي حمزة حمزة كلمة تحدث فيها عن دور المرافع الشرعي ،  وعن مكانة العمل في سلك القضاء الشرعي ، ثم تحدث القاضي زياد لهواني عن اهمية الدور التكاملي بين القاضي الشرعي والمرافع الشرعي لتطبيق العدال كما واكد على ان الحصول على الشهادة انما هو بداية في مرحلة جديدة من طلب العلم .
 
وبعد ذلك القى المرافع الشرعي الشيخ احمد محمد ابو عجوة كلمة بالنيابة عن الزملاء والزميلات الحاضرين وتطرق في كلمته عن مكانة وفضل القضاء والفصل بين الخصوم بالحق ، كما ونبه الى ضرورة ان يؤدي المرافع الشرعي دوره في اﻹصلاح وجسر الهوة بين المتداعيين امام المحاكم الشرعية ،  وان هذا الدور امانة ثقيلة فاز من اداها حقها ، وخاب وخسر من خان اﻷمانة . 
 
وفي نهاية الحفل قامت اللجنة بتوزيع الشهادات على المرافعين الشرعيين الجدد، وختم الحفل بالتقاط الصور التذكارية ، وبتقديم التشريفات التي اعدتها ادارة المحاكم الشرعية لهذه المناسبة الطيبة.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook