اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أعضاء لجنة إكرام الميت في زيارة تفقدية لمقبرة "طاسو" بمدينة يافا

 
قام عصر أمس الجمعة أعضاء لجنة إكرام الميت المنبثقة عن الهيئة الاسلامية في مدينة يافا بزيارة تفقدية إلى مقبرة "طاسو" بالمدينة، وذلك لفحص أمكانية تحسين أداء اللجنة في مشاريعها القائمة والمشاريع المستقبلية.
 
وقال رئيس اللجنة وعضو الهيئة الاسلامية المحامي رمزي كتيلات ليافا 48 "هدف اللجنة هو أن نوفر كافة مستلزمات حالة الوفاة في مكان واحد وتوفيرها لأهالي المتوفين من خلال اتصال واحد على احد اعضاء اللجنة"، وأضاف المحامي رمزي "نؤكد أن اللجنة المنبثقة عن الهيئة الاسلامية تسعى لتكون العنوان الوحيد في حالات الوفاة ويمكنكم التواصل مع اللجنة على هذا الرقم: 0544395988".
 
يشار إلى أن الهدف من إقامة لجنة اكرام الميت هو التخفيف على أهل المتوفي في مصابهم، حيث سيقوم أعضاء اللجنة بتولي أمر المتوفي من ساعة وفاته حتى يهال عليه التراب، وذلك من خلال اتصال واحد فقط، حيث ستتولى اللجنة عملها لتجهيز الميت واكرامه حتى دفنه.
 
تجدر الاشارة إلى أن لجنة اكرام الميت هي اللجنة الوحيدة المخوّلة والمعتمدة من قبل الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا لتوفير كافة الخدمات المتعلقة باكرام الميت بما في ذلك الاعلان عن وفاته وحتى دفنه.
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לפני שאתה זורק סתם מילים תבדוק טוב את הדברים למה אלוהים יודיע מה האנשים האלה עושים למת
سامي - 14/06/2015
رد
2
بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير مشاء الله عليكم
يفاوية - 13/06/2015
رد

تعليقات Facebook