اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران تخرج فوجها ال 18 من طلابها

 
احتفلت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم بتخريج فوجها الـ18 من طلابها في مدينة يافا، وذلك في ساحة مدرسة الزهراء  الابتدائية وسط حضور واسع لأهل الخريجين وبعض الشخصيات المحلية في المدينة، حيث بلغ عدد المنتسبين لحلقات مؤسسة الفرقان ما يقارب مائتين طالب من أشبال الحركة الإسلامية. 
 
هذا وبدأ الإحتفال بعرافة للدكتور رمزي شقرا الذي رحب بالضيوف الكرام طلابا وذويهم، ومن ثم افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم لطلاب الروضة في قراءة جماعية.
 
ثم تلاها كلمة للشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الاسلامية في المدينة الذي تحدث عن اهمية وفضل تعليم وحفظ القران الكريم، خاصة في الجيل الصغير، كما واثنى فضيلته على المعلمين والمعلمات وجهودهم الجبارة خلال العام، وفي نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات التقدير والهدايا التشجيعية على الطلاب المتفوقين.
 
يشار إلى أن الحفل تخلله عروض كوميدية وعدة محطات ترفيهية للأطفال كالألعاب المنتفخة وغيره.
 
وبدورها شكرت مؤسسة الفرقان في يافا جميع المرشدين والمرشدات على تفانيهم في العمل وإخلاصهم في أداء الواجب عملاً بقول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "خيركم من تعلم القرآن وعلمه". 
 
يشار إلى أن المؤسسة ستعود لمزاولة نشاطها بمشيئة الله بعد عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعلى المسلمين باليمن والبركات.


















































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook