اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استطلاع يافا 48: 79% من أهالي يافا راضون عن أداء الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13

 
ينشر موقع يافا 48 نتائج الاستفتاء الذي أطلقه قبل شهر من الآن والذي جاء حول عمل الهيئة الاسلامية المنتخبة بدورتها الـ13 في مدينة يافا، ولاستطلاع آراء أهالي المدينة حول المشاريع والتغييرات التي قامت بها الهيئة الاسلامية على مستوى المدينة وذلك بعد مرور 16 شهراً على انتخابها.
 
وشارك في الاستطلاع 8177 متصفح لموقع يافا 48، وجاءت النتائج على النحو التالي:
- 4156 متصفح صوتوا بأن أداء الهيئة ممتاز، بنسبة (51%).
- 1215 متصفح صوتوا بأن أداء الهيئة جيد جداً، بنسبة (15%).
- 1134 متصفح صوتوا بأن أداء الهيئة جيد، بنسبة (13%).
- 1672 متصفح صوتوا بأن أداء الهيئة ضعيف، بنسبة (21%).
 
وقد لخّصت نتائج الاستطلاع أن ثقة الجماهير العربية في مدينة يافا بالهيئة الاسلامية كبيرة، وأن الجماهير راضية عن أداء الهيئة وذلك لطرحها مشاريع نوعية غيّرت الخارطة السياسية في المدينة على المنظورين القريب والبعيد، كما وغيرت النظرة العامة للهيئة الاسلامية.
 
واذا ما قورنت نتائج الاستطلاع بين المؤيدين والمعارضين لعمل الهيئة الاسلامية يظهر أن 79% من المشاركين في الاستطلاع يرون أن اداء الهيئة الاسلامية يرتقي للمستوى المطلوب وأن الجماهير اليافية راضية عن نشاط الهيئة الاسلامية ومشاريعها المختلفة، وتعكس حالة الثقة الكبيرة التي حظيت بها ادارة الهيئة في دورتها الـ13.
 
هذه النتائج قد تُسفر عن حالة جديدة لعودة دعم الجماهير ومنح ثقتها للمؤسسات الاهلية في مدينة يافا، وأن الأهالي هم الوحيدون في تعزيز وتمكين جهة وسحب الثقة من جهة أخرى، وأن هذه النتائج لها ما بعدها.
 
يشار إلى أن الاستطلاع لم يشمل تطبيقات موقع يافا 48 على الهواتف الذكية، واقتصر فقط على صفحة "الويب".

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمد لله من جد وجد ومن زرع حصد. نسبه مشرفه وان لم يتثنى للكثير التصويت عبر الهواتف الخلوية لكانت النتيجة اعلى بكثير وتخطط ال ٨٥٪حسب نبض الشارع فمن منا لا يسعد عندما يشاهد ترميم المقابر والقدسات والعمل قدما لتحقيق مستقبل أفضل لشباب البلد. بارك الله فيكم.
ابو سمير - 08/06/2015
رد
2
بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا و الى الامام
يافاوية - 07/06/2015
رد
3
السلام عليكم ورحمة الله أما بعد كتر الله خيراكم لا آخوان في الهيئة الاسميلامي
محمد أبو خطي من يا فا - 06/06/2015
رد

تعليقات Facebook