اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور : الشرطة تعلن عن ضبط مسدسات وبندقية واعتقال 7 مشتبهين بيافا

 
قامت قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة صباح اليوم بمداهمة عدد من البيوت في احياء مدينة يافا، وقامت باعتقال 7 شبان بحجج العثور بحوزتهم على ممنوعات ومسدسات بالاضافة لبندقية وذخائر.
 
وقالت الشرطة في بيان للناطقة باسمها لوبا السمري عممته على وسائل الاعلام ووصل موقع يافا 48 نسخة عنه "
 
بنطاق مواصلة شرطة تل ابيب يافا في بذلها الجهود الجمه مع نشاطاتها المختلفة الرامية لمكافحة الجريمة والعنف في المدينة بشكل عام ويافا بشكل خاص اوعز مؤخرا العقيد ً دافيد چيز ً قائد منطقة ً يفتاح- يافا ً وضواحيها بالقيام في حملة مكثفة تتضمن عمليات مداهمة وتفتيش وحتى اعتقالات لمشتبهين باحداث العنف الاخيره وجنائيات مختلفه هناك والتي تضمنت فيما تضمنت تنفيذ جريمة قتل الشاب اليافاوي المرحوم "جهاد حماد" 29 عاما  في شارع ً يسرائيل مرزين ً بيافا بعد تعرضة لاطلاق عيارات نارية وذلك مساء نهار يوم الخميس الفائت.
 
هذا وداهمت قوات معززه منذ صباح اليوم الثلاثاء ، نحو 100 شرطي من وحدات مختلفة ، حيز عدة اماكن باحياء المدينة هناك ،نحو 25 امكنه مختلفة ،  بحثا وراء اسلحة ومخدرات وممتلكات مسروقة ومشتبهين مع ضبطها ، صحيح لهذه المرحلة ، كميه من المواد التي يشتبه بانها من المخدرات ، ً الهيروين والكوكائينً  ، ممتلكات المشتبه بانها مسروقة وشملت هواتف ذكية ً نقاله ً ، عدة مسدسات وبندقية وكمية من الذخيره وغيرها كما وتم ضبط اجمالي مبلغ كبير من النقود وصل عشرات الاف الشواقل اضافة للاعتقال ،صحيح لهذه المرحلة ، نحو 7 مشتبهين جميعهم عرب يافاويين بالضلوع فيها والنشاط يتواصل هناك صحيح لهذه الاثناء.
 
هذا وكان  العقيد  ً چيز ً قد شدد امام القوات على اهمية مواصلة العمل  بشتى انحاء المنطقة هناك كخطوه ردت كما ووقايه وغيرها امام مختلف الضالعين بالجنائيات مع مواصلة توظيف الشرطة لكافة الوسائل والسبل والطرق القانونية المتاحة من اجل التوصل لجميع المشتبهين باي من هذه الوقائع  والجنائيات وبالتالي تقديمهم للعدالة مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الشديده المتاحه بحقهم والكل سعيا وراء تعزيز مستوى وجودة حياة كافة المواطنين هناك اضافة لتعزيز مستويات الشعور بالامن الذاتي كما والمعيشة العام" .. الى هنا بيان الشرطة.
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا شباب ما لكوم لا تخفون من. الله وتخفون من الشرطة الول لكوم من الله سيجتدركوم من حيس لا تعلمون ويملى لكوم ان كيد هو متين هو الله الزي يتوفكوم في أليل ويعلم ما جرحتم في النهار أفلا تعقلون سحقن لاسحاب السعير ربي أعوذ بك من شر الناس وأعوذ بك من همذات الشيطين لعنت الله على كل كافر لا يخاف من يوم الحساب الهم بيك وحدك ان تنهي هاذه المشاكل الذي تحصل في البلد يا الله انهم لا يعلمون عن عذابك ولا عن حرمتم يا ارحم الرحمين
ابن يافا - 03/06/2015
رد
2
הפעם כולנו תומכים במשטרה.הלוואי בכל יום יעשו מבצעים כאלה. נמאס לנו מהפע ונמאס לנו מהפושעים.רוצים לחיות בחברה ערבית-תרבותית-מתקדמת שעוזרת לצעיריה בהשכלה,עבודה,דיור וגיבוש אישיות לאומית חזקה,
איבן יאפא אלחביבה - 03/06/2015
رد
3
صح انو الشرطه كتير اوقات بتتحركش بالشباب وعنصريه مع عربنا بس الحمدلله ايلي ميسكو هاي الاشياء ينضفو فيها البلاد من الجرم يلي فيها وحسبي الله ونعم الوكيل مسلم بيقتل اخوه المسلم..!
יפואית - 02/06/2015
رد
4
الله لا يرود كل واحد بمشي بالطريق الغلط والي ما بيحتف من يوم الحساب
ש - 02/06/2015
رد

تعليقات Facebook