اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حملة مداهمات للشرطة تطال عددا من البيوت في مدينة يافا

 
منذ ساعات الصباح الأولى، داهمت قوات من الشرطة معززة بالوحدات الخاصة عددا من البيوت في أحياء مدينة يافا، وذلك بحجج البحث عن ممنوعات.
 
وقامت الشرطة خلال حملتها باعتقال خمسة من المواطنين تحت ذرائع مختلفة لم تصفح عنها الشرطة، كما لم تفصح عن تفاصيل واسباب الحملة إلا أن مجموعة من المواطنين العرب تصدوا للشرطة وأعربوا عن غضبهم الشديد ازاء تصرفاتها مطالبينها بضرورة العمل على ايقاف شلال الدم النازف في المنطقة واعتقال منفذي عمليات الاجرام بدلاً من مداهمات واستفزازات للمواطنين الأبرياء.
 
وقال احد المواطنين ليافا 48 "استيقظنا في الصبح على مداهمة قوات الشرطة والوحدات الخاصة لبيتنا دون الافصاح عن الاسباب او الدوافع وراء هذه المداهمة التي جاءت للمرة الأولى، فبعد كل حادثة قتل تقع في المدينة تقوم الشرطة وكعادتها بنصب حواجزها في الشوارع وتحرير مخالفات السير بحق العرب بالاضافة لمداهمة بيوتهم واعتقال الأبرياء، بدلاً من محاربة الجريمة والكشف عن منفذي عمليات اطلاق النار التي تقع في المدينة".








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله أنتو أسبب أنتو الي بتييعو المخدرات للولاد أنتو الي عشان المصاري بطخو. بعض. عشان هيك. لازم. الشرطة تنضف فيكم
شاب - 02/06/2015
رد
2
هل بيوت المستهدفه من اشرطه اناس ابرياء اغلب لناس البعيده عن المشاكل اليوليس يفوتهاش يمكن اشرطه اطهر البلد من المخضرات وسلاح وان المشكله
yafa - 02/06/2015
رد

تعليقات Facebook