اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة أجيال الثانوية تستقبل طلاب الصفوف السادسة من أجيال الابتدائية

 
استقبل مدير مدرسة أجيال الثانوية المربي جلال طوخي والطاقم التدريسي طلاب الصفوف السادسة من مدرسة أجيال الإبتدائية بمرافقة المربي محمد أبو رحيمة والمربية أمل سالم في قاعة المدرسة بهدف التعارف ولمس المجالات التعليمية المختلفة والنشاطات المدرسية عن قرب، حيث رحب مدير المدرسة المربي جلال طوخي بطلاب الصفوف السادسة معرفا عن نفسه والطاقم التدريسي، كذلك تطرق إلى القوانين المدرسية والأنظمة التي تحافظ عليها المدرسة، من ثم شرح لهم عن المجالات التعليمية الاستشارية والاجتماعية.
 
وتحدثت الطالبة نور طناس من الصف السابع  بواسطة حوار شيق مع طلاب الصفوف السادسة عن أهمية المدرسة بالنسبة لها وتخطيها صعوبات الانتقال الى مرحلة جديدة بدعم من المدير والطاقم التدريسي وحبها للاجواء المدرسية، كما استأنفت الحديث الطالبة خلود أبو لسان من الصف الثاني عشر التي  أكدت على سعادتها بتخرجها القريب ليس بسبب إنهائها المرحلة الثانوية بل متشوقة لتطبيق جميع الاليات التي اكتسبتها من المدرسة في مستقبلها، كما تحدثت عن التخصصات التعليمية الهامة، وحبها الشديد لها، كذلك حزنها لفراقها.
 
من ثم عُرضت مرئيّة تحوي بداخلها صورا للنشاطات والفعاليات المختلفة لطلاب المدرسة لهذه السنة، التي قامت بإعدادها المركزة الاجتماعية المربية سحر برانسي.
 
وقدم كل من المربي خالد شقرة  والمربية يولند حناوي حصصا باللغة الانجليزية بطريقة إبداعية مميزة من خلالها علق الطلاب امالهم باللغة الانجليزية على أغصان الشجرة.
 
وانتقل الطلاب بعدئذ الى حصص اللغة العربية مع المربيات كميلياء قاسم وسحر برانسي، اللتان بدورهما قدمتا حصة من خلال أغنية احكيلي يا جدي للفنان الراحل وديع الصافي، التي تتحدث عن الأدب الفلسطيني كما حل الطلاب ورقة عمل عبارة عن لغز عن الأدباء الفلسطينيين، وكذلك تجولوا بالاستراحة مع طلاب المدرسة، وانتقلوا مباشرة لساحة المدرسة ليشاركوا في حصة رياضة متميزة مع المربي يوسف أطرش.
 
واختتم مدير المدرسة اليوم بشكر الطلاب والطاقم التدريسي الذي ساهم في هذا اليوم الرائع، مثنيا على مجهود المستشارة التربوية المربية أمينة أبو سريس التي نسقت ونظمت هذا اليوم.








































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook