اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية يافا للأعمال الخيرية ترمم بيتين لعائلات مستورة بيافا

 
نفذّت جمعية يافا للاعمال الخيرية مؤخراً مرحلة جديدة من مشروع ترميم وصيانة البيوت في مدينة يافا، حيث أقامت الجمعية ورشة عمل تم خلالها ترميم بيتين متضررين لعائلات مستورة في المدينة وذلك على نفقة أهل الخير والمحسنين من يافا وخارجها، وشملت أعمال الترميم على "قصارة، دهان، تركيب شبابيك، مد شبكات مياه ومجاري، تبليط، غيرها" بتكلفة ألاف الشواكل.
 
وقالت إدارة الجمعية أنها مستمرة في تنفيذ المشاريع التي تعود بالخير على العائلات المستورة في المدينة، وتسعى لتثبيت وجودهم في مدينة يافا خاصة في الأحياء العربية منها.
 
كما وتدعو جمعية يافا الأهالي في المدينة للمشاركة في مشروعها المميز "حفظ النعمة" والذي يهدف للانتفاع بالفائض عن حاجة الاهالي من أثاث وأدوات كهربائية وملابس مستعملة وما الى ذلك من خلال ايصالها لمن لهم حاجة بها.
 
يشار إلى أن جمعية يافا أطلقت مشروع صيانة وترميم البيوت المنكوبة في يافا ضمن مشروع التواصل مع المدن الساحلية التي أطلقته الحركة الإسلامية على لسان رئيسها الشيخ رائد صلاح حفظه الله عام 2009 أثناء مشاركته في مسيرة يوم الأرض في مدينة يافا، حيث قامت الجمعية منذ ذلك الحين وضمن عدة مراحل بترميم عشرات البيوت في أحياء المدينة.


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جزاكم كل خير
جمال - 20/05/2015
رد
2
بارك الله فبكم
عزيزة - 20/05/2015
رد
3
كل الاحترام
وحده - 20/05/2015
رد
4
بارك الله فيكم من احب الاعمال ان تدخل السرور عل الناس ولكم اقول احب كم بالله جزاكم كل خير
يافا - 19/05/2015
رد

تعليقات Facebook