اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قيادة الشرطة تجتمع مع لجنة أولياء الأمور المحلية ومديري المدارس بيافا

 
عقدت صباح اليوم الاثنين لجنة أولياء الأمور المحلية في مدينة يافا جلسة جمعت بين قيادة شرطة يفتاخ بحضور "ايلي بنيتو" ومديري المدارس الثانوية والابتدائية في مدينة يافا، وذلك في المركز الجماهيري بالمدينة.
 
وقد اتسمت الجلسة بالايجابية وتبادل الأفكار وبحث سبل تعزيز الثقة بين أفراد المجتمع اليافي والشرطة، علاوة على بحث حادثة مداهمة الشرطة للمدرسة الثانوية الشاملة الشهر الماضي خلال يوم توزيع شهادات الفصل الدراسي الثاني على الطلاب.
 
وبدوره قال قائد شرطة يفتاخ "ايلي بنيتو" أن الشرطة وقعت بالكثير من الأخطاء خلال اثر مداهمة المدرسة وأنها تنظر بعين الجدية لتفادي مثل هذه الأخطاء في المستقبل، وأن الشرطة تسعى لتعزيز التعاون بينها وبين قيادات المدينة كل وفق تخصصه ومنصبه، وأنها ستستخلص العبر من الاشكاليات والخلافات التي وقعت في السابق من أجل تفاديها، ووعد بتنفيذ عدد من الجلسات للتعرف أكثر على تركيبة المجتمع اليافي.
 
وتحدث المربي عبد الحليم سطل مدير المدرسة الثانوية الشاملة خلال اللقاء عن ما تعرض له من قبل رجال الشرطة الذين اقتحموا المدرسة بحجة البحث عن ممنوعات أمام مرأى ومسمع من الطلاب وذويهم.
 
ومن جانبه قال رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية الدكتور يوسف مشهراوي أنه لا بد للشرطة أن تعمل في إطار القانون وفي اطار مصلحة المدينة، وبدورنا كلجنة آباء محلية كنا السباقين لدعوة الشرطة لحضور هذه الجلسة مع مديري المدارس لبحث تعزيز العمل المشترك بين مديري المدارس وقيادة الشرطة، لعدم تكرار هذه الحادثة المؤسفة التي وقعت في المدرسة الثانوية الشاملة، وأن الجميع بغنى عن مثل هذه المواقف التي من شأنها تعكير الأجواء.
 
كما وشكر الدكتور يوسف المشهراوي جميع من حضر الجلسة ووعد أن يتم عقد المزيد من الجلسات في المستقبل للتباحث بشأن دفع عجلة التربية والتعليم في المدينة إلى الأمام ولما فيه مصلحة للمجتمع والطلاب.
 
يشار إلى أنه حضر اللقاء الشيخ ابراهيم سلامة عضو لجنة الآباء وإمام مسجد العجمي، والناطقة بلسان اللجنة المحامية مريم كبوب سكسك.
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook